موغريبة
موغريبة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرحبا حبيبتي اولا رمضان كريم عليكي وكل عام وانت بخير

انت وزنك المثالي بيكون 49 كيلو

والسعرات الحرارية اللي بيحتاجها جسم وزنه تسعة واربعين كيلو بتكون 1225 سعرة حرارية في اليوم

اذا كان نشاطك متوسط يعني لابتتحركي كثير ولانايمة طول الوقت

يعني في وجباتك اليومية لازم ماتتجاوزي 1225 سعرة حرارية

مهما كان محتوى هذي الوجبات

وبخصوص وجبتك

ممكن تختلف اذا كانت السمبوسة مقلية او مشوية

وكمان سندويشة التونة بتفرق اذا كانت كبيرة او صغيرة

واهلا وسهلا فيكي
موغريبة
موغريبة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
3 اكواب شاي اخضر بتحرق 200 سعرة حرارية

بشرط تكون بدون سكر

وممكن اضافة الليمون او النعناع لتغيير الطعم

وموفقة يارب
موغريبة
موغريبة
omnyaa omnyaa :
ماشاء الله الله يوفقك
ماشاء الله الله يوفقك
يوفق الجميع يارب

تسلمي
موغريبة
موغريبة
ماشاء الله مبارك عليكي أختي نزول وزنك والله يحفظ لك زوجك وأطفالك ووزنك الصراحة انا باخذك قدوة لي ومثال للارادة القوية<<بعد اذنك طبعا خخ والله مافي أحسن من التخفيف بدون حرمان ..ماتحسين بتعب النفسية المصاحب للريجيم القاسي وتاكلي الي تبيه وبنفس الوقت ماتحسي انك ماشية غلط انا لي سنة أروح عند دكتورة ..وأشهد والجميع يشهد انها دكتورة ممتازة والجميع ينزل عندها ..لكن المشكلة كانت في وفي ارادتي الضعيفة ..ألتزم أسبوع وأفك أسبوع..تخيلي اني ولمدة سنة مامسكت شهر كامل ريجيم عندها ؟؟ حتى لمن أمسك الريجيم تلاقيني ماأمشي على الريجيم الي واصفته لي ..طبعي ماأحب الالتزام بوجبات معينة..زميلاتي راحوا لها لمن سمعوا عنها مني وتصدقين الان انهم كلهم نحفوا وصار جسمهم ماشاء الله روعة في أقل من 3 أو 4 شهور وأنا الي دالتهم عليها قاعدة سنة أنزل وأطلع بدون فايدة؟ حسيت نفسيتي تعبت جدا من هالموضوع ..رغم اني الحمد لله كان وزني 86 والحين 75 بسبب النادي الي كنت أروح له ..لكن أنا كنت أول وحدة بين زميلاتي الي مسكت الريجيم والجميع كان يراقب وزني والحين يجو من بعدي وينقصو أكثر مني في مدة قصيرة ؟ والله شي صعب رغم اني ابد مااحسدهم وفرحانة لهم لكن مقهورة جدا على نفسي عموما انا الان بتبع نظام التخفيف رغم ان ارادتي جدا جدا ضعيفة لكن ان شاء الله ربي يوفقني وأصير مثلك ..قولي امين وادعيلي ومشكورة
ماشاء الله مبارك عليكي أختي نزول وزنك والله يحفظ لك زوجك وأطفالك ووزنك الصراحة انا باخذك قدوة...
اهلا وسهلا فيكي ورمضان كريم

انا حالتي تشبه حالتك لاني بحب الاكل كثير ومااكدر الزم نفسي لما تصير بين ايدي اكله احبها

ولكن نظام التخفيف والحمد لله مايحرمنا من اي شي

ويمكن هذا اللي يخللي نظام التخفيف افضل نظام

لاننا مانعاني نفسيا من الحرمان

والحمد لله

انتي بس شدي الهمه مادام مافيه حرمان هذا اهم شي ولكن نقلل شوي

الى متى نبقى ناكل ولانشبع :32::32:

يلله نريد ارادة قوية

بعد التوكل على الله مافي شي مستحيل
عذبة البسمة
عذبة البسمة
الله يحفظ لك اطفالك ورجلك واهلك ويحفظ جميع المسلمين .. موفقة
الله يحفظ لك اطفالك ورجلك واهلك ويحفظ جميع المسلمين .. موفقة