ماجيستك
ماجيستك
انا كنت اشتغل في مركز اعاقات كمعلمه لكن ما اسمح للعامله تمسك طفل عندي اخاف عليهم واذا لزم الامر بإشرافي العاملات يسون بلاوي باللأطفال .
zain...21
zain...21
:26::26::26:
بالتوفيق حبيبتي
والله
يرزقك
فوتشيني
فوتشيني
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1927499
موضوع اتمنى يفيدكم
الحياه عملية
الحياه عملية
السعوديه ارقى من كذا وحرام تندل علشان لقمة العيش اكيد ولا وحده ترضى لازم فيه عامله وتغيرله والسعوديه تهتم بالباقي :)
السعوديه ارقى من كذا وحرام تندل علشان لقمة العيش اكيد ولا وحده ترضى لازم فيه عامله وتغيرله...
اختى الغالية الى بتشتغل شغله حاضنة لازم تكون حنونه يعني تعتبر الطفل الى قدامها مثل ولدها وتخاف عليه مثل ولدها وماتنقرف منه لانه ملاك ومافيه نجاسه وبعدين انتى اذا عندج عيال بتخلين الشغاله تغيرلهم!!

وبالنسبة لصاحبه الموضوع انا اشتغلت بمدرسة اهلية كانو حاطين عاملتين اندنوسيات لهل وظيفه بس انا من وجهه نظرى حطى خدامه لهل شغله لان كثير مثل الاخت الى رديت عليها مابترضى وبتنظرلها من نظرة سلبية بس مع وجود مشرفه على العاملات لان الاطفال امانه ولازم تحافظون عليهم لان العاملات مانامن شرهم وبلاويهم
الحياه عملية
الحياه عملية
انا كنت اشتغل في مركز اعاقات كمعلمه لكن ما اسمح للعامله تمسك طفل عندي اخاف عليهم واذا لزم الامر بإشرافي العاملات يسون بلاوي باللأطفال .
انا كنت اشتغل في مركز اعاقات كمعلمه لكن ما اسمح للعامله تمسك طفل عندي اخاف عليهم واذا لزم الامر...
عفية عليج :) هذا الى انا قصدته