سندريللا 2000
سندريللا 2000
شكراً على موضوعك أنا أحب الاجتماعات الأسرية لكن للأسف أنا في ديرة وأهلي في ديرة وأهل زوجي في ديرة أسأل الله أن يجمعنا بخير وعافية فأنا أفتقد كثيراً لهذه الأجواء العائلية الله يسعد الجميع ويهنيهم
شكراً على موضوعك أنا أحب الاجتماعات الأسرية لكن للأسف أنا في ديرة وأهلي في ديرة وأهل زوجي في...
الله يعينك ياقلبي وان شاء الله تنقلون لديرتكم وتجتمعون مع اهلكم واحبابكم
سندريللا 2000
سندريللا 2000
الى الان ما فيه دوري بس الفكره في راسي وان شاء الله تتم
الى الان ما فيه دوري بس الفكره في راسي وان شاء الله تتم
عزيزتي لو بادرتي بجمع اسرتك ستحصلين على صلة الرحم وبركة في الرزق وطولة العمر ..

حاولي تجمعيهم باقرب فرصة لتكسبي اجرهم
سندريللا 2000
سندريللا 2000
احنا عندنا اجتماع اسبوعي الغداء يوم الجمعه عند اهل زوجي مع اخواته وحريم اخوانه وكل اسبوع عند وحده وكل وحده اسلوبها وسناعتها يعني الضيافه قهوه وشاي وحلى قهوه وبعدين الغداء ويكون عادة رز معكرونه سمبوسه ورق عنب 0000000000 وسلطات 0000ومو اجباري التنويع اللي تبي تدهر بكيفها وبعدين الحلى وكان الله غفور رحيم وحطينه جمعه قلنا اخف علشان اغلبهم يرتبطون يوم الخميس000 اما اهلي بعيد عني تهي 0000000تهي ومو كل اجتماع احضره شكرا خيتو
احنا عندنا اجتماع اسبوعي الغداء يوم الجمعه عند اهل زوجي مع اخواته وحريم اخوانه وكل اسبوع عند وحده...
ماشاء الله عليكم الله يديم اجتماعكم بخير والبساطة وعدم التكلف سر من اسرار الاستمرار
**أم لولي**
**أم لولي**
جمعتنا مع اخواتي وحريم اخواني يوم الاربعاء عند اامي الله يطول بعمرها طبعا كل وحده تجيب اللي تبغاه وتقدر تسويه ونحط السفره بعد صلاة العشى والقهوى والشاي على اخواتي الصغار خخخخ طبعا يدق ابوي يقول اش يجيب عشاء نقله شكككرا كروشنا دوبنا عبيناها مايصدق عاد

وجمعتنا انا واهل زوجي كل خميس من اول شهر عند واحد من اخوانه طبعا ببيوتهم يكون العشاء عليه منننن الى واللي تبغى تسوي شي جزاها الله خير واحنا بما انه بيتنا صغير مايشيلهم نسوي جمعتنا باستراحه وبسسسسس وبعد العشاء تكون قهوه وشاي وكل بيت هو وكرمه من الحلى والمكسرات وتكون سهره الى 2 او 3وووووووبس