بدور العين
بدور العين
يزاج الله خير ر=
بهجة الملوك
بهجة الملوك
مشكوريين خواتي على مروركم العطر
أمابالنسبه لإزالة الشعر يلي عندها ماكينة براون لإزالة الشعر ممتازه ولاتسبب مشاكل
أوالشمع فهو أيضآ ممتاز ويلي متعوده على الحلاوه وماعندها حل ثاني قبل ماتشيل بالحلاوه تاخذ رماد الفحم يعني حق البخور أوأي رماد فحم وتفرك فيه أي منطقه تحب تشيل منها الشعر غير المرغوب و سوءآ الوجه أوأي منطقه بجسمك ويترك 10 دقائق وبعدها تشيلييييي وأنتي مرتااااحه والألم خييييف وأحانآ لايوجد ألم ومره بعد مره راح تلاحظون الشعر بدأ يخف ويخرج ضعيف جدآ والله يا خذني إذا كنت أكذب على أحد ماكتبت هذه الوصفه إلا لأني جربته واستفدت جدآ وحبيت افيدكم بعد والسعت أنا أعرف ان أسمه السعت ماأعرف أسم ثاني له يمكن له أسماء أخرى ولكن أي عطار يعرفه إذا طلبتي منه ولونه بني غامق محمر وخذي المطحون لأن طحنه صعب جدآ ودائمآ أي وصفه لازم المداومه عليها ومومن أول مره تقولي ماشفت نتيجه
ويلي تقول أنه يكثر الشعر فتروح تعالج هرموناتها لأن هذا الكلام غير صحيح
وأسألي أي طبيب أعشاب أو طب بديل راح يأكد صحة كلامي

أرجو أن أكون قد وفييت
مع أطيب المنى
ااام ااالكتاكيت
مشكور حبيبتي
بهجة الملوك
بهجة الملوك
حررررررررررررررررررررررررررررررررام عليك انا متاكدة انك ماجربتيها او حيله من الكوافيرات عشان يكثر شعرك وماتستغنيييين عنها طبعا وفيه حفافات يحطون شبه عشان يكثر الشعر وبدا ماتروحين لها مرة بالشهر تصيري كل اسبوعين وبعدها كل اسبمع اللهيهدي الجميع
حررررررررررررررررررررررررررررررررام عليك انا متاكدة انك ماجربتيها او حيله من الكوافيرات عشان يكثر...
بهجة الملوك
بهجة الملوك
يا حواء المطيعه

حراااااااااااااااااااااااام عليكي أنت يامتشدقه تتلفظي بشيئ أنتي تجهلينه وإذا كان عندك مشكله في زيادة الشعر
فروحي عالجي هرموناتك موتجي وتتفصحي وتتشدقي على كيفك تجرح الأخرين وأنا عمري ماضريت أحد فإن الله قادر يا خذني إذاكنت أكذب على أحد أوأني ماجربتها جربيها إنتي مظبوووووووط وبعدين تشدقي زي ماتبغي هاذي مشكلتك مومشكلتي والله عيب عليكي و كل من يرى الناس بعين طبعه
الله يهديكييييييييييييييييييييييييي يييييييييي
وأنالست بكوافيره