حالــمــه
حالــمــه
الدكتور الي قال على حالة زوجك انه عقيم وعمره ماراح يجيه عيال حسبه الله لانه ماهو فاهم والطب بجهه وهو بجهه ثانيه بالله من هالاطباء

الشي الثاني عزيزتي زوجك عنده حيونات منويه ياقلبي في ناس ماعندهم ويسوون لهم خزعه ويطلعون لهم من الخصيه لو خليه واحه ويلقحونها وسبحانه الي قادر على كل شي يصير حمل فما بالك بحالة زوجك

ياقلبي روحوا لاستشاري ويكون متخصص باطفال الانابيب والحقن المجهري وسووا هالعمليه وباذن الكريم ربي يرزقكم وعطيه خلطة العسل فتشي عليها بالمنتدى
فيها عسل وحبوب لقاح وطلع النخل وحبه سودا وغذاء ملكات وجنسنج وخلي زوجك يسوي حجامه وبتشوفون العجب من الحجامه

وتوكلي على الله وخلي ايمانك فيه سبحانه ماعليه شي بعيد ووسعي صدرك الله يفرجها من عنده لنا جميعا
Al7azenah
Al7azenah
عليك باالاستغفار والدعاء(يامسبب الاسباب يافاتح الابواب يا سامع الاصوات يا مجيب الدعوات يا قاضي الحاجات ارزقها با الحمل واقضي عنها حاجتها ولا تكلها لاحد سواك)
حياتي بذكرياتي
حبيبتي ماعليك من كلام الدكاتره انا اشهد انهم مايفهمون شئ انا سامعه عن حالات كثيره كان العدد عند الرجال 200 الف حيوان منوي وبعد ماتعالجوا ارتفعت وصارت بالملايين بعدين زوجك عنده هرمون حليب يمكن هو السبب يعني ممكن اذا تعالج منه يرجع طبيعي روحوا لدكتور شاطر ومعروف وقولي لزوجك يسوي حجامه ويستعمل خلطة العسل الله يرزقك بالذريه الصالحة عاجلا غير اجل ويطمن بالك ادعيلي بالحمل
فتاة تحت المطر
الله يجزاكم الجنه ويعطيكم العافيه على كلامكم الأكثر من رائع
وشكرا لدعواتكم
بصراحه أثلجتوا صدري بردودكم
فعلا أنا عاجزه عن شكركم
انتم نعم الأخوات فعلا
جزاكم الله خيرا
ماجده222
ماجده222
ان شاء الله ربي يرزقكم ويرزقنا الذريه الصالحه