*الجوهرة*

*الجوهرة* @algohr_2

كبيرة محررات

زيت للشعر ...... علاج طبيعي للشعر التالف....تعالي شوفي شعري الحين كيف صار..عجييييب

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
هلا خواتي
بخبركم عن شعري يا بنات
انا صابغتنه من 3 شهور و من صبغته و شعري جاااااااااااااااااااااااف خششششششششششششششن مقررررررررررف ما اقدر اسحيه ...... تعبان جدا و متقصف .......... و شعري من النوع اللي ما يطول و خفيف مع انه مب مجعد ......

الين ما لقيت الزيت الرهييييييييب عن تجربة و الله يشهد شي خيااااااااااااااااااال
تركيبة من زيوت طبيعية تخلط مع بعض بنسب دقيقة و معينة حتى تعطي نتيجة مرضية و فعالة .........

قمت و خذت كمية منه و قلت افيدكم و افيد اهلي و صديقاتي ..... لان اللي شفته شي خيااااااااال :icon28: شعري الحين احسن بوايد و احسه صحي و أطول في فترة بسيطة

صارلي تقريبا استخدمه من 20 يوم ....... و مرتاحة واااااااااااايد
العلبة عبارة عن دبة ماي صغيرة ..... حجمها اقتصادي يكفي لفترة علاجية كافية.......

طريقة استخدامه مرتين الى 3 مرات اسبوعيا ......... قبل غسل الشعر بست ساعات
و يوم تحطينه سوي مساج لفروة الراس لمدة 5 الى 10 دقايق .......

استخدميه بالليل و اغسلي الصبح ...... و شوفي النتيجة من اول اسبوع ........

علاج متكامل للشعر ...... ينعم الشعر و يلمعه ..... يخلصه من التقصف و القشرة..... و حتى فروة الراس تحسينها تلمع من الصحة ........

كللللللللللللللل هذا من تجربتي الشخصية .........

اللي تبا منه تراسلني على الخاص ..........

اسرعوا ترا الكمية محدودة و انا موجودة الى الاسبوع الياي يوم الاثنين اخر يوم للطلب

و اللي تاخذ من الزيت لها عينة مجانية من دخون ياس السائل اللي ما اوزعله عينات ابدا

تفاصيل الدفع و التوصيل على الخاص ..........

شكرا لكم
65
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*الجوهرة*
*الجوهرة*
خواتي تراني لاحظت النتيجة من اول اسبوع بس قلت بتريا شوي .... و الحين مثل ما قلتلكم لي 20 يوم و يعلم الله اني اقول لكم عن شي مجرب و مضمون 100 % و روحي ملاحظة الفرق يعني الاشيا الثانية غير الدخون طبعا ما كنت مجربتهم و عرضتهم للبيع بس الزيت هذا روحي مجربتنه و اذا م نفعج طرشيلي رسالة عقب شهر و خبريني بتجربتج ........ بكل صدق و امانة .... هذا الكلام مب ترويج للبضاعة بكثر ما هو للفايدة ....... و التجربة خير برهان مثل ما يقولون .......
دلع 14
دلع 14
موفقه انشالله
بنت الكويت العسل
شكله فعلا رهييييييييييييييييييييييييب :D موفقه انشالله اختي الجوهره :39:
*الجوهرة*
*الجوهرة*
موفقه انشالله
موفقه انشالله
تسلمين يالغالية
و التوفيق للجميع
*الجوهرة*