ولدي بدا يتعتع في كلامه

الأمومة والطفل

من اليوم الصباح وأنا بس اصيح ولدي اسم الله عليه ذكي ويتكلم بطلاقه عمره سنتين وشهرين اليوم بدا يتعتع في كلامه يكرر الحرف أكثر من مره ويغمض عينه اذا جاء بيتكلم وربي في هم ما يعلمه الأربي تكفون طمنوني وإذا وحده قد مرت عليها الحالة هذي أتمنى تفيدني
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
لا تخافين توه صغير يا أختي وإن شاء الله ما عليه شر بس ابحثي عن السبب هو خاف من شي أو أحد من أخوانه لو عنده أخوان أو الشغالة لو عندكم خوفه 
هل أنتي موظفة وتروحين و تتركينه اسألي الي كان جالس عنده
وحتى لو ما عرفتي وش السبب سوي نفسك ما انتبهتي لطريقة كلامه وضميه واجلسي عنده لين ينام وسولفي معه عادي
وما يشوف شر إن شاء الله
روعه الظهران
روعه الظهران
لا تخافين توه صغير يا أختي وإن شاء الله ما عليه شر بس ابحثي عن السبب هو خاف من شي أو أحد من أخوانه لو عنده أخوان أو الشغالة لو عندكم خوفه  هل أنتي موظفة وتروحين و تتركينه اسألي الي كان جالس عنده وحتى لو ما عرفتي وش السبب سوي نفسك ما انتبهتي لطريقة كلامه وضميه واجلسي عنده لين ينام وسولفي معه عادي وما يشوف شر إن شاء الله
لا تخافين توه صغير يا أختي وإن شاء الله ما عليه شر بس ابحثي عن السبب هو خاف من شي أو أحد من...
ام اليوسفاني لا والله ما عندي شغاله وماني متوظفه والله ماادري إذا كان احد من اخوانه مخوفه بس ولدي هذا بسم عليه متكلم حتى الي يشوفه ما يصدق ان عمره سنتين وعليها وربي قلبي يتقطع عليه لان التعتعه مبينه في كلامه حتى ملامح وجه تتغير إذا جاء يتكلم يقعد يغمض عينه الين ما يطلع الكلمه
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
بالتووووووووووووووفيق
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
شربيه عصفر يمكن مخوف ولا تحسسيه بشي واهتمي فيه وإن شاء الله بيتعدل كلامه 
المــاس 2222
المــاس 2222
عنده اخ او اخت صغيره

طفلي كان كيذا استمرت ثلاث ايام وراحت

بس كان يغااار من اختتته كثيرررر

طنشيه ولاتركزي في كلامه