المتزوجات كيف عنايتكم وقت الدوره الشهرية للرحم وتنظيفه؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم

المتزوجات كيف عنايتكم وقت الدوره الشهرية للرحم وتنظيفه

انا البس دافي واشرب دراسين مع هيل وزنجبيل واحيانا اضيف مردقوش واحيانا حبة البركه

شو تاكلي عشان يتنظف الرحم ويطرد الهوا والافرازات وغيره؟

شو تشربين ؟

وشو الشي اللي لاحظتي انه فرق معاكي لمن استخدمتيه وقت الدوره ؟

مين منكم تسوي تدليك وترديد بعد الدوره ؟

تحاميل تضيق وتنظف بعد الدوره ؟

واي شي من خبرتكم
انا حبيت انو الموضوع هذا يكون موسوعة لكل من تبحث على المساعدة من خلال مشاركة كل العضوات ووضع كل ما يعرفون فيما يخص هذا المجال يعني تنظيف طهارة تضييق وتعطير و و و كل ما يخص الرحم والمنطقة الحساسة والدوره كل وحدة تقول تجربتها الشخصية وهيك تفيد وتستفيد ويسلموووا
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلوزة
بلوزة
انا استعمل اشياء عادية

كمون واحيانا يانسون هذا قبل زواجي

ولمى تعسر حملي مابقى شي ماجربتة عشان الحمل

كثير اعرفهم يحملون ويولدون ماشا الله مايستخدمون شي
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
بالتوووووووفيق
فروووحة الشمال
فروووحة الشمال
استخدم قرفه مشروبات ساخنه وادهن بطني بزيت وقت الدورة خلطة الرويس وانام وصرت اشرب ميرميه وبردقوش.بس.مع الاسف ما اتدفى وامشي ع اسيراميك حافيه...مشكلتي بسيطه تهون ويمديني حملت ومن زمان بس المشكله الكبيره من زوجي آآآآآآه آه بس..... لاحول ولاقوة الا بلله...
منى المهنا
منى المهنا
انا لازم البسه شراب عشان الرخام والبس،بنطلون هذا مهم عندي..وانقع عنزوات بالليل واشربه ع الريق جداا جداا مفيد ينزل كل اللي،فيك عن تجربه. واشرب الصبح احط في ابريق ملعقه كبيره حبه البركه وحلبه ويانسون. واخر  الدوره رشاد اكل..لتطهير المنطقه احس من تجربتي مافيه احسن من منقوع المره من اول يوم دوره الين اخلص تنظف وتبعد الافرازات وتضيق بصراحه اتمني انكم تجربونها ..داعواتكم لي بالحمل السليم ..
متفائله رغم كل شيء
انا اشرب بردقوش ومراميه. لين عاشر يوم واتدهن بخلطه الرويس من اول الدوره لخامس يوم والله يرزقني بالحمل وكل محرومه