الحل ماعناد زوجي مشورتكم يابنات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . يابنات هذي رسالة اختي ماعندها (نت) في بيتها وحبيت احطها هنا لعل تساعدوها وتجدوا لها حل شاكرة لكم 
السلام عليكم :ماني عارفه من وين ابدأ انا زوجي صعب التعامل معاه جدا لي معاه 10سنوات وعندي طفلين الحمدلله الله يحفظهم لي 7سنوات رافض فكرة الحمل مايبيني احمل يعزل عني عشان يضمن مافي حمل هذا بالنسبه لي مشكله غير المشاكل وسوء الظن حتى الشك موجوده لدرجة يقذف ويتكلم بعرضي اذا صار رايق طلعنا انا وعيالي لو نقعد شهور مانطلع زي السجن عادي عنده يمشينا بمزاجه كل شي عنده لا وظيفه لا روحة جمعات لا صديقات وسوق لالالا
حتى اهلي ماشوفهم الابنكد يمر اسبوعين وثلاثه واتحايل عليه عشان يودينا مع اني اقجر اروح غصب عنه وسبق سويته بس يوم رجعت انواع الضرب والسب والاتهام الباطل اني مارحت عشان اهلي عشان السربته وقلة الحياء وراح تفكاره بعيد طبعا مارحت غصب عنه لانه سافر بالاحازة وخلانا وابوي تعبان شوي رحت نمت عند اهلي وغير كذا صار موقف زوجي مع اختي بسببي طبعا هو بدى وصار يحسب على اختي الكبيرة وماتحملت اغلاطه عليها و عطته الكلام اللي يستحقه وبعدها حقد عليها طبعا حقود جدا ماينسى لو السالفه من سنين هالكلام بينه وبين اختي له 4سنين امي انتقلت عند اختي اسكنت بجناح لها ولها ممر خاص فيها رافض يوديني عند امي بحكم انها عند اختي يقول خليها هي تجي عندك وفعلا المسكينة تجيني كل شهر او شهرين وتبات عندي اسبوع تعبت معاه سويت كل الطرق تزاعلت معاه في بيتي ولاهي فارقة معاه  وزعلت عند هلي مستحيل يتنازل عن رأيه عنيد وراسه يابس قبل أسبوعين في بيت ابوي عزيمه وكل اهل ابوي جو رفض بدون سببب تهاوشت معاه ودعيت عليه قدامه واحنا نزعل على بعض ومانكلم بعض لو يمر شهر هو بغرفه وانا بغرفه ثانيه حتى موضوع النوم اللي مفروض يراضيني علشانه موب همه انا  صابرة عشان عيالي يدرسون صعب اسويها زعله مين يذاكر لهم غير كذا انا بيتي بعيد عن اهلي لو بزعل وباخذالعيال مين يوديهم للمدارس تعبت يابنات هل الطلاق هو الحل مشكلته مايندم ولا يعترف انه غلطان ابدا حتى يوم زعلت عند اهلي فترة واخذالعيال مني تحملت بس اخر شي رضيت ارجع للبيت ماقدرت على فراق عيالي بتقولون يمكن فيني عيوب والله بشهادة الكل الحمدلله هذا من فضل ربي ماتقولين عني سعوديه الكل يحسبني اجنبيه بينما هو والله مافيه جمال مع احترامي له وانا ماهمني الجمال كثر الاخلاق اخذته لانه ملتزم بلحيه وتحمست له لكن للاسف انصدمت فيه وش اقول بس الهداية من الله الله يهديه ويهدينا و شايف نفسه ويحتقرني بقوة ساعات احس غيران مني وحاقد علي دايما يقولي شايفه نفسك على ايش مع ان العكس هو الصحيح افكر بالطلاق لاني يأست منه لكن املي بالله كبير فوضت ووكلت امري له بس ابي مشورتكم يااخواتي وش اسوي مع طباعه المتعب كيف اقدر اخذ حقوقي كيف اقنعه يوديني عند امي وابوي من جد تعبت مشكلته بقناعة نفسه ان صح بصح عمرة ماعترف بغلطته ابدا بالعكس دايما اللوم علي عذرا على الاطاله جزاكم الله خير.
الله يعافيكم يابنات ياليت تعطونا رايكم اختي محتاجه لدعواتكم
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمياء2013
لمياء2013
الله يعينك 
نذل كيف صابره عليه
يختي العيال مايلوون الذراع بلا مدارس بلابطيخ اصلا  العيال الي يتربون  في بيت زي بيتكم كله اهانات وظرب وشك يطلعون معقدين  ومرضى نفسيين لاتحسبي بسكوتك وصبرك بتحميهم  يكفي الي صبرتيه روحي لاهلك الا الاهانه الي يهينك كأنه اهان اهلك  واعرفي ان المسلسل الي عايشه فيه حلقاته مابتخلص الرجال الحقير يبقى طول عمره حقير ووجهه مغسول بمرق مايستحي ولايضرب حساب لا لكبير ولا لصغير 
وبعدين تعالي
الرجال سوي عزل مايبغاك تحملين
وانتي هنا تشتكين تبين الحمل منه؟
هذا رجال كفو تجيبي عيال منه؟
مدري وين عقولكن يالحريم
amerahzohoor
amerahzohoor
الموضوع يتعلق باختي وليس انا ولا ياما قلت لها هالكلام لكن ماني عارفه كيف اقنعها
amerahzohoor
amerahzohoor
يمكن لو وريتها ردودكم تتحمس تحط حد للمسخره واقنعتها تنزل موضوعها يمكن تاخذموقف صارم هالمره
لمياء2013
لمياء2013
اسفه 
كنت احسبه انتي 
ماتفرق 
المهم وريها الموضوع بالردود 
انا الحنان كللله
الله يهدي زوجك ويعينك عليه بس غريبه ي اختي تشتكين من معملته لك وتبين تحملين تكثرين العيال منه عشان ترتبطين فيه اكثر نصيحه لاتحملين اذا هذا اسلوب زوجك كافيه اثنين 
وبعدين تعالي تقولين الي يشوفني يقول ماني سعوديه ليش وش فيهن السعوديات كلهن جمال وحلا ودلع وسنع