mishmish

mishmish @mishmish

محررة فضية

الطبيبة ام الطبيب .....حد يساعدنى فى حيرتى !!!!!

الحمل والإنجاب

بنات انا حامل باخر السادس باقى لى كم يوم وابدأ السابع وطبعا من اول حملى وانا اتابع مع طبيبة واختى وصديقاتى يتابعون مع نفس الطبيبه وانا التى اخبرتهم عنها ومدحتها لانى كنت اتابع معها بحملى بابنى وولدت معها ولكن بعمليه اول يوم بالتاسع نظرا لارتفاع طغطى وموت طفلى الاول لهذا السبب فقررت هى اجراء عمليه خوفا على البيبى من مصير اخيه الاول
المهم جاء وقت ولادة اختى وولدت هى الاخرى بقيصرية والسبب من رأى الطبيبه ان رأس البيبى لم تنزل للحوض وهى بمنتصف التاسع وولدتها هى الاخرى قيصرى (انا غير مقتنعه بالسبب) وصديقه اختى ولدتها قيصرى قبل انتهاء التاسع وتقول ان السبب هو المشيمه لاسفل غير ان كل من اراهم عندها فى العيادة والدين قيصرى وسمعت من الكثير انها تستسهل القيصرى وانا الان خايفه الد عندها وتستسهل معى القيصرى لانى والدة مرة قيصرى ولا خيار امامى سوى اطباء رجال وانا محتارة لا اتصور نفسى اتكشف امام رجل سواء بالقيصرى او الطبيعى ومدينتى صغيرة وعدد الاطباء المهره فيها قليل ومعظمهم رجال...شاركونى برأيكم
9
859

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مافي اسامي
مافي اسامي
والله اختي حتى لو طبيبتكتتساهل بالقيصري من اجل الربح او لاي غرض انتي الزم
ماعليك صحة البيبي .. وانتي ماتبين تتكرر قصة اول واحد

يعني لو انا مكانك حتى لو الدكتوره قالتلي نطري للاخير واولدي طبيعي ارفض خوفا على البيبي

نصيحه لاتجازفين بالبيبي عشان تولدين طبيعي .. اقري بالمنتدى وايد ولدوا قيصري 5 مرات
ووحده ولدت قيصري 7 مرات بس اهم شي ترتاحين بين ولاده وولاده سنتين

واذا انتي خايفه تولدين قيصري اكثر من مره في المره القادمه اخذي هرمونات لانجاب توائم
واختميها

عسى الله يحفظ جنينك
mishmish
mishmish
:D up:D
mishmish
mishmish
شكرا لاهتمامك دكتورة مضى على ولادتى سنه وتسع اشهر وانا الان بنهايه الشهرالسادس والحمد لله ضغطى هذه المرة مظبوط عكس الحملين السابقين كان مرتفع من البدايه وكنت اخذ الدوميت وماكان ياثر معى
mishmish
mishmish
جزاك الله كل خير دكتورة على ردك واهتمامك
عالم م
عالم م
شوفي ترى بعضهم اقولوا قيصري لأن عملية ياخذوي عليها فلوس اكثر فلازم تتأكدي ان هي ضميرها صح وبالتوفيق اللة يسهل عليش