نجود الرياض
نجود الرياض
الله لايحرمني هالوقفة بنات ارجوكم لاتدعون عليها بس ادعو ان الله يمضي لي هالمصيبة علي خير والله اني من البارح مثل المذبوحة يارب تهونها يارب يارب
والله اني ابكي من غير وعيي يارب يارب يارب اروح ادور وارجع اشوف هنا
مليكة القلم =اة وينك ودي اصرخ احس بحشر بصدري من الي جاني بنوتة وروح وسنا والله اني اكتب وابكي ولا اعرف وش اكتب
الاثنين كانت رحلتنا انا وعيالي وزوجي وقعدة افكر وش اسوي عشان اوسع صدورهم بالخبر مااعرف من وين طلعت لي هذا ماعرف امي والله جنبي من امس بس تتحيسب عليهم وانا اقول يمة ادعي ان الله يهونها وتقولي الله يحرق قلبها مثل ماحرقت قلبي عليك. .مابي ادعي ولاتدعون تكفون عليها
رياح نجد
رياح نجد
اخت نجود
الظالم له يوم,,,اصبرى واحتسبى الاجر
وانشاء الله ترجع المياه لمجاريها ....سحابة صيف وتعدى
وصدق الى قال الناس اجناس
قلبى معك
مليكة القلم
مليكة القلم
الله يعينج يا ام نايف وانشاء الله الرجال بيرجع هذي يمكن ثورة غضب ليس الا و الله يقينا من هالاشكال بس انتي حاولي تتفاهمي مع زوج و انشاء ترجع المياه لمجاريها الله يوفقج اختي ملاحظة : معروفه اغراضج بجودتها العاليه بس الي ما يفهم ما يفهم باي اختي و الله يوفقج
الله يعينج يا ام نايف وانشاء الله الرجال بيرجع هذي يمكن ثورة غضب ليس الا و الله يقينا من...
حبيبتي نجود
ما عليكِ يا غاليه
وصدقيني زوجك واعي وعقله كبير وهي بس عصبية لوقت بسيط ان شاء الله والامور كلها ترجع تمام
ولا تفكري بالمنتدى ولا بالتجاره ولا بهالاشياء واهم شي الحين بيتك وزوجك وعيالك وان شاء الله ابو العيال بيتفهم لانه فاهم وواعي بس هي فورة واي واحد مكانه تعرضت زوجته لمثل هالموقف بيكون يمكن موقفه مثل كذا وبيعصب

الله يهديها ويهدي زوجها

وانا بصراحه ما قدرت اسكت وكتبت ردي هنا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=7968405#post7968405

والف تحيه لك يا طيبه وما عليكِ انتِ فووووووووووووووق
وزين اننا عرفنا البنت وانتبهنا احسن ما بكره يجي زوجها ويتصل على بنات الناس يهدد ويسبسب فيهم عشان زوجته ذوقها شاذ وما يعجبها العجب !!

الله يعين بس

والله يهدي بال زوجك وبالك
ســــــــارونه
والله ضاااق صدري عليك :(
الله يوفقك ويسخرلك زوجك
بنوتة حايل
بنوتة حايل
نجود يالغلا ربي مايضيع حق عبده
انت كثر الله خيرك سويتي اللي عيك ونيتك صافيه وماجا منك الغلط
وهالاخت تجاوزت وغلطت بس صدقيني الدنيا دواره انا ماتمنى لها المكره لا بس
اذكرها واحذرها من اللي ممكن يصير لها او لبيتها
نجود لك رب اذا دعيتيه استجاب اتركي الدموع ومابين الازواج عتب دام كل شي