miss0ksa
miss0ksa
الله يجزاك الجنة ويوفقك
ويرزقك بالوظيفة اللي تناسبك
الملكةالحنونة
: يا قلبي يا خواطر تصدقين لولا تشجيعك لي كنت تاركه الموضوع ومسويه شيخه :27: واقول لو يبوني عندهم رقمي مع اني من داخلي راح اموت على الوظيفه :eek: من الملل المهم جديدي يا غاليه اني كلمت الموظف اخيرا والرجال بدى متعاون وخبرني ان اوراقي تحولت لمديره الفرع وهي لازم تكلمني وتسوي مقابله معي ووعدني انه راح يشوف ايش صار بالموضوع ويكلمني اليوم:42: ولو ما كلمني راح اتصل عليه بكره وانشبله يمكن اطلع بوظيفه :22: انتتو بس ادعولي تكفون ترا الدعوه بظهر الغيب مستجابه واسئل الله لكم ان يوفقكم ويرزقكم وظائف تسعدكم ماديا و معنويا في اسرع وقت باذن المولى الكريم:26:
gloos
gloos
انا مستبشرة خير ان شالله يالملكة موفقة يارب

خواطر والله ياخوفي البنات من نصايحنا في النهاية يدعون علينا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكة لما تعملي مقابلة مع المديرة اقراي المعوذات وانفثي بوجههاا (بطيرك من الوظيفة طوالي)

ههههههههههههههههههههههههه

لا بجد احس الحريم بصراحه مايحبو الخير للباقيات الا من رحم الله

خليكي جدية معاها لانه المديرات يدققو مره

ا
خـــواطر
خـــواطر
هلاااااااا والله وغلا بالغاليه الملكه الحنونـــــــــة:)

ايه تعجبينـــــــــي :D هـــــذي النشبة إلي اقصدها خخخخخخخخخ

واللــــــــــــــــــــــه العظيم الناس ماتتوظف الا كذا..أسألينـي انا:11:

شــوفي حبيبتــي هم يهمهــم انك تكونين واثقه من نفسك وطموحه.. لاتبينــين ضعفك ابد..
وخليك واثقه ودقي عليه وبينــي حاجتك وطموحك...

دام انه بشرك بالخير..لاتضيعين الفرصه:)

وشوفي حبيبتي الاختبار الي اختبرتيه..كان تحريري.؟!

وعمومآ..
بلغينا وش يصير عليك ياقمري.. ولاتيأسين قولي له ابي اتوظــــــــــــــــــــــــــــف عندكم .. واتمنى الاقي فرصه وووو يعني من هالكلام :D
وفعــــــــــلآ ترا الحريم وع عليهم مايحبون الخير فيهم خبث الا من رحم ربي:)

بس انتي اذا خليك جدآ رسميه....الخ انا ماراح اقول وش تسوين ..بس اذا صار قولي لي وانا اعلمك بالحرف الواحد وش تسوين ياقمري:)
موفقه والله يكتب لك الخير فيها ويبرد قلبك عاجل غير آجل يارب العالمين:)

gloos: هههههههههههههههههههههههههههههه الا نصايحنا جابت نتيجه شوفيها نشبت له ووعدها خير ههههههههه بس على فكره معروف إجراءات البنك لما تتحول من دائرة لدائره تااخذ وقت ياقلبي يعني لاتيأسين او تحسبينهم مايبونك ..عشان كذا طوولي بالك وبنفس الوقت تابعيهم..
موفقين يارب:)
روح النقاء
روح النقاء
جزاااااااااااااااااااك الله خييييييييييييييييييييير