يابنات الشرقية اكتشفت مقهى روعة روعة مرة تفضلو

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يابنات هناك محل روعة روعة روعة روعة مرة يقدم قهوة وعصيرات رائعة وجو عائلى مرة حلوة وانا جربت عندة كوكتيل رائع مرة لم اذا ذوق مثلة من قبل واللة العضيم وقهوة حلوة اسمها كاراميل مكياتو وذقت عندة تشيزكيك روعة وابل باى روعةمرة يل بنات زوجى الحين ينادينى
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روزا لاندا
روزا لاندا
:32: اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه انااسفة جداجداجدا يابنات انى ماكتبت لكم اسم المقهى اسم المقهى الذى روحتة وجربت طعم الكل مروالقهوة والعصير ة حلو اسمة مقهى الذ وق ونسيت اقولكم جربت عندة قهوة تركيه حلوة مرة ويابنات جربوة وراح تدعولى وقولى ايش رايكم فيه وترى اسعاره رخيصه مره والعنوان علشان مااطول عليكم هو الخبر شارع الامير نايف اى شارع البيسى تقاطع 27\28 بجانب مشغل وكوافيره شعاع اسمه مقهى الذوق واسمة بالنجليزى lagouter:21:
فجر26
فجر26
مشكورة يا روزالاندا وانا قريت الموضوع امس وما قدرت ارد مع انك نسيت الاسم
بس حبيت اسال المقهى ساتر للعوايل وفي موسيقى ولا لأ
لاني ما اروح للمقاهي او المطاعم اللي فيها موسيقى هذا اذا رحت هههههه
وما شاء الله عليك شكلك ادمنتيه كل شي ذقتيه عندهم
لا يكون المقهى لكم وتسوين عليه دعايه هههههه كشفتك :24:
ردي علي لا تنسين
روزا لاندا
روزا لاندا
:32: :32: ياخت فجر26 اكيد يوجد ساتر للعوائل بس فيه موسيقى بس ممكن تقولى لهم يسكرونها لانهم معاملتهم حلوة مع الزبائن وانا بصراحه اد منته صحيح لانه اسعاره رخيصه وشغلهم زين وجو عائلى مريح وياليت يكون المحل لى وشكرا :24: :26:
um,saeed
um,saeed
مرحباروزا لاندا
انتي تقصدن الذواق :o في شارع الببسي ولامحل ثاني داخل الخبر لانك قلتي شارع الببسي وشارع الامير نايف لان شارع الببسي هو شارع الامير فيصل بن فهد .. ردي علي :06:
روزا لاندا
روزا لاندا
لا لا مش قصدي الذواق مقهى الذوق وعنوانه:
الخبر- شارع الامير فيصل بن فهد ( شارع البيبسي )التقاطع الي بعد فندق النمران
لفي يمين على شارع الامير نايف المقهى على يدك اليسار قبل مشغل شعاع واسمه

(مقهى الذوق