ro7-mama
ro7-mama
llotus llotus :
العدل بالمبيت والنهار حيكون نصه راح مابين دوام وغدا وبعده قيلوله وشاهي والي ليلتها حتكون تقضيه طلباتها يعني تكمل اليوم .. واحيان لاتدققي ... لانه ع حسب العيال وطلباتهم ومواعيد مستشفى فالاولويه لهالاشيا
العدل بالمبيت والنهار حيكون نصه راح مابين دوام وغدا وبعده قيلوله وشاهي والي ليلتها حتكون تقضيه...
زوجي فاضي ٢٤ ساعه بالبيت
ما كتبت هذا الكلام الا انا متاكده
ويصير وقته هذا وقت مدارس ماعنده احد من الاولاد
بس حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم
والله يسلط عليه اللي اقوى مني ومنه
ان كان قصده جلسه ووناسه بس
نجمة ذات بريق
نجمة ذات بريق
والله مااعرف أسألي شيخ احسن لك عشان ترتاحين واذا جيتي تتكلمي معه تكون بأثبات وكلام دين بس نصيحه لاتدققين على كل شيء بتتعبين بذمته هو المفروض هو يعرف اولوياته ويحاسب نفسه قبل أي وحده تتكلم معه منكم بس بكيفه ...لأن أوقات لمن تتكلمين معه يزيد يعاند يحسها بصيغة أمر وأنتي بكيفك الله يعينك ...
ro7-mama
ro7-mama
اعرف وحده زوجها يجي من الاولي بعد العمل ويجلس لين وقت العمل ويطلع للثانيه وهكذا وكثير كذا يعني من يصحي من النوم يفطر وعلى الدوام الغداء يكون عند الاولي ويجلس عندهم الين مايروح الصبح للدوام ويرجع لثانيه وهكذا .....يصير يوم وليله
اعرف وحده زوجها يجي من الاولي بعد العمل ويجلس لين وقت العمل ويطلع للثانيه وهكذا وكثير كذا يعني من...
ياقلبي مشكوره
زوجي كذا بالليل كل وحده لها ليلتها بس انا اعني النهاار
يعني بيومي يروح لزوجته وبيوم زوجته مايمرررر علي ابدا لو اموت مادرا عني وعيالي مايجي يشوفهم
سمهورة
سمهورة
ياقلبي مشكوره زوجي كذا بالليل كل وحده لها ليلتها بس انا اعني النهاار يعني بيومي يروح لزوجته وبيوم زوجته مايمرررر علي ابدا لو اموت مادرا عني وعيالي مايجي يشوفهم
ياقلبي مشكوره زوجي كذا بالليل كل وحده لها ليلتها بس انا اعني النهاار يعني بيومي يروح لزوجته...
يمكن هيا تتصل تناديه
سوي مثلها و جربي يمكن يجيكي
ro7-mama
ro7-mama
والله مااعرف أسألي شيخ احسن لك عشان ترتاحين واذا جيتي تتكلمي معه تكون بأثبات وكلام دين بس نصيحه لاتدققين على كل شيء بتتعبين بذمته هو المفروض هو يعرف اولوياته ويحاسب نفسه قبل أي وحده تتكلم معه منكم بس بكيفه ...لأن أوقات لمن تتكلمين معه يزيد يعاند يحسها بصيغة أمر وأنتي بكيفك الله يعينك ...
والله مااعرف أسألي شيخ احسن لك عشان ترتاحين واذا جيتي تتكلمي معه تكون بأثبات وكلام دين بس نصيحه...
مشكوره حبيبتي،
صادقه والله حسيت انها يسويها عناد
مير هو الخسران والله ينتقم منه انك كان اخذها عناد

تراي معصبه الليله عليه ماجاني الا الساعه ١٠ :١٣ اخذ حتى من ليلتي