green-eyes
green-eyes
رفع
دلوووعةB
دلوووعةB
مرحبااااااااااااا
اختي مممممم بصرااحه انا موو متزووجه بسسسس
مممممم عندي ثقاافه اكتسبته من اللي اشووفه حووولي ووومن نصاايح امي لــ خوااتي واللي اقرااه هنااااا بحكم تجاارب المتزووجاات وونصاايحهم وبعض >>عااد انا من الملااقيف لاازم اقرا واشووف وش الساالفه هع...
الرجااال لمااا كل ماتكلمييينه تعااتبينه راااح يمل لانه يدري انه اذا كلمتيه بتعاتبينه ونفسيته ممكن مااتكوون مهيئه انك تعاتبينه فهووو
يتجنب من انه يكلمك موو صدوود لااا بس هرب من المعااتبه
( يعني بيقوول اكييد اذا كلمته بتهااوشن وانا ماالي خلق ولا رااح يرد )
خليه لماا يكلمك يلقى الراااحه وخلي عنك العتب
والرجااال بعد بطبعهم ماايبينوون حبهم يمكن البعض حبه لزووجته يبين بافعااله بسسس
يمكن قلييل ماايتكلم بكلاام حلووووو كذا طبيعتهم اللي ربي خلقهم عليها
لاتقاارنين بين روماانسيتك ورماانسيته >>> ربي خلقناا مختلفين الحرمه بطبيعته رووومنسيه غيير الرجل
بس لاتكثري اتصاالات وخففيهاا وصدقينن راااح يفقدتس وهووو بيكلمك بس انتي اثقلي شوووي ولوو تتركين يووم اوو يومين بدوون اتصاال اكييد بيستغرب وبيدق يسال وش فيييتس؟
وربي يهدي النفووووووووووس
ويتممم زوااجكم على خيير يااارب
TAIM_28
TAIM_28
اولا الله يسخره لك ويخليكم لبعض .... ثانيا والاهم انا اشوف ان حل مشكلتك باااين قدام عينك : السالفه ومافيها انك طايحه عليه بالمره الله يهديك فهو قام يتهرب منك ... اثقلي شويه وبتشوفين اللي يعجبك ... الله يصلحكم لبعض
اولا الله يسخره لك ويخليكم لبعض .... ثانيا والاهم انا اشوف ان حل مشكلتك باااين قدام عينك :...
ن
قمر الزماان
قمر الزماان
طبقي كلام البنات واثقلي عليه و وقفي رسايلك ومكالماتك
لو بغاك هو يتصل
أتوقع انه صار حاسس بالأختناق من كثر اهتمامك واتصالاتك صدقيني لو استمريتي باسلوبك هذه راح يمل منك ويشرد بالذات فترة الملكة طويلة
أولادي أغلى ماعندي
طبقي كلام البنات واثقلي عليه و وقفي رسايلك ومكالماتك لو بغاك هو يتصل أتوقع انه صار حاسس بالأختناق من كثر اهتمامك واتصالاتك صدقيني لو استمريتي باسلوبك هذه راح يمل منك ويشرد بالذات فترة الملكة طويلة
طبقي كلام البنات واثقلي عليه و وقفي رسايلك ومكالماتك لو بغاك هو يتصل أتوقع انه صار حاسس...
راجعي تاريخ الموضو بارك الله فيك 🙃