MOOHOPAH

MOOHOPAH @moohopah

عضوة جديدة

لو ماتردوووون باذبحكم ..ساااعدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

:26: السلام عليكم جميعا
بعد السلام انا كان عندي مبلغ 30 الف ونت لازم استغله بمشروع بسيط عشان اترزق منه وفكرت وفكرت واخيرا اهتديت الى فكره محل عصيرات طازجه المهم استأجرت فتحه صغيره ب المبلغ كامل على 3 دفعات عشان اقسط من دخل المحل ((ادعووولي بالتوفيق)) وبديت اجهز المحل عشان فيه جدار مكسر وطلبت من صاحب المحل انه هو يبنيه لاني مفروض اخذه مافيه عيوب ولا اش رايكم .. المفروض واحد سوالي الجدار ب500 ريال .. ماعلينا ان شاء الله مايكون انضحك علينا لاننا مبتدئين واول مشروع لنا (اقصد انا والتنفيذ زوجي ) فحبيت اسألكم كيف أثث المحل باشياء ماتكلفني علما أني ساكنه بأبها بس ابي اعرف اش ممكن اثثه او ساعدوني ببعض الصور والافكار واللوحه مدري وش الاجراءات لازم بشكل معين او عادي بااالله ردوا علي وافيدوني واش رايكم كيف اخلي واجهة المحل واكرر بابسط التكاليف لاني اشوف محلات ماشاء الله من اشيا عادية تصير محلاتهم ملفته وبعضهم يقولوا باسعار رخيصه يأثثوه الين يثبتوا اقدامهم ويبدأ دخل المحل اي وجهة نظر افيدوني فيها والاهم اش اسمي المحل وكيف اخلي لونه
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوشن دريم
أوشن دريم
عندنا محل في الرياض وعليه زحمة ومتخصص بس في العصيرات ومسمي محله 50 فاكهة وحاط على اللوحة فواكهة كثيرة وفي المحل حاط فواكه مصفوفة فوق بعض ما ادري هي طبيعية والا بلاستيك وموفقة
MOOHOPAH
MOOHOPAH
مشكوره يالغاليه اعرف هالمحل شفت صوره ببعض المنتديات بس هذا محل كبير جدا وانا لسه ببداية اول مشروع بحياتي وصغير بس ابي افكار بسيطه تشهر المحل او عامل ممتاز والاسم والواجهه لها دور الف شكر يالغاليه على ردك والله يباركلك بجهودك
Mnaaal
Mnaaal
عصيرات الطريق

شوفي في محل في الرياض اسمو كوكتيل ماما نوره يعني هو حلو

فاسميه اسم يذكر هم بالشخص اللي كان حريص يأكلهم ويشربهم يعني ماما والدتهم

لكن لو لقيتي اسم من اللهجة في ابها ممكن يكون جذاب

ومشروعك حلوماشاء الله الله يوفقكم ويبارك
خادمة ابوها
خادمة ابوها
موفقة اختي
MOOHOPAH
MOOHOPAH