**أم عبيد**
**أم عبيد**
راجع يالدكتوره و خليها تتاكد اذا الخياط زين او لا

وبعد الولاده شكل المنطقه يتغير و لا تيلسين تشوفين نفسج صدقيني بتتعقدين

خلج طبيعيه والله يكتب لج الي فيه الخير
متجر فيولا
متجر فيولا
الله يعافيكم يارب كلكم ماقصرتوا مشكلتي اني اتأثر بأي شي وحساسه مرررررررره اي شي يحز بخاطري

وادري النفسيه تعلب دور

بس الحمدلله زوجي متفهم الوضع انو الوحده لما تولد تتغير بس ماألومه على اللي شافه لانه شي صراحه مقرررررف انا كرهت نفسي كيف هو

الله يكون يعوني يااااااااااارب
لولو ليوني
لولو ليوني
أولا حمدلله على سلامتك

وثانياً مبروك البيبي

ثالثاً ما فيه اي شي غلط في نفاسك !!!

وكثرت الجلوس ما لها علاقه في هالشي اللي طلع لك ؟!

هذا البلى في خياط اللي خيطتك الدكتوره خياطها فاشل ...والمفروض انك رحتي لها وقت النفاس عشان تفكه وتعيد

خياطته من جديد

اعرف وحده صار لها كذا ورجعت لدكتورتها اخر نفاسها ورجعت خاطته لها لان طلع خياطه شاد على لحمها

والأكل أنا عندك طول نفاسي بس سلطات وعصاير والحمدلله ماضرني وفوقهم استفراغ واسهال وانتي بكرامه عشان قولوني

متهيج

مره وحده من ولدت

والحمدلله ما ضرني

واذا اهتمامك بطفلك مخليك كذا تكونين غلطانه انتي ام لازم انتي تقومين بطفلك وتهتمين فيه مو غيرك !!!

ونفسيتك متوتره يمكن فيك اكتئاب ما بعد الولاده وهذا عادي يجي كل الوالدات بس الوحده تذكر الله وتلهى بطفلها حتى

تتجاهله والا النفاس معروف بضيقه الصدر والكآبه !!!

وزوجك أولاً المفروض ما تقولين له كل تافه كان قلتي له جرحي يعورني ابي اروح لدكتوره نساء وولاده

واكشفي وخليها تعاجلك وبس مو لازم يعرف وش فيك بالضبط بالتفصيل الممل

والالتهابات تجي كل الحريم تجي بسبب الحمل وتجي اثناء الولاده لان الرحم مفتوح وتجي قبل الحمل وتجي من موانع الحمل

عادي بس الواحد اهم شي يعالجها عشان ماتزيد ....بس

نقطه مهمه (( شكلك في المنطقه الحساسه ما راح يرجع زي قبل مهما كان حتى لو خياط جرحك احسن خياطه ما راح يرجع زي اووول ))

فلا تكرهين زوجك فيك وتخلينه يجلس يتأمل زياده يدور عيوب وآثار ...خليك عاديه وطبيعيه والحمدلله على حال

كل الحريم كذا مو انا او انتي اول والا اخر ناس!!!

شوفي البلونه شاده ومتماسكه لما تنفخينها بالهوا وترجعين تفكينها ترجع زي قبل؟ حتى لو نفختيها خفيف استحاله ترجع زي قبل هذا حالنا زي البالونه !!!!
شوقي غلبني
شوقي غلبني
الله يسخر زوجك لك
كم احن لوجه امي
الله يعيننننك يااارب

بس ما ادري مو ممكن تكون بواسير؟؟
لان وصفك لانها كانها بوااسير,!