Fairy Tale
Fairy Tale
om-bader صحتين وعافيه عمري هذا من زوقك:27: :26:

areej al ward الحمد لله انها عجبتك وعلى فكره عجبتني طريقتك بقلي الباذنجان راح استعملها على طول لانها بالفعل هيك صحيه اكتر والله كل انواع الزيوت سموم على الحيل:27: :26:
MISS_CHEF
MISS_CHEF
السلام عليكم

طريقة الفرن حلوة

والاحلى اذا كانت عندك شواية سب اشوي الشرائح فيها تطلع وتقول وداعا للزيت وهلا بالاكل الصحى
تعلمتها من المنتدى والا يجزاي صاحبتها خير

وقالولي ...اغسلي حبات الباذنجان المقلية حتى يروح زيتها ...بس ما جربتها

انصحك بشواية سب :26: وسويها بالباشميل ورهيبة
ديمــــــــــــــــــــا
دامها منك يا ام تامر اكيد قمه في الروعه..

----

اريج الورد ممكن تقولين لي طرقتك بالتفصيل...........؟؟

------

مس شيف .. شوايه سب بكم..؟؟؟ وعندك صوره لها ..؟؟
مآذن
مآذن
شوفي عزيزتي أم بدر...طريقتي بالمسقعة...سهلة وخفيفة...وبدون مبالغة الصينية والصحن وأنت
آكله ماتشوفين فيه نقطة زيت...وأنا أعملها في جميع الطبخات اللي فيها مقالي...
انتي شوحي البصل بنقطة زيت لحد مايصفر.ولا تكثرين الزيت لأن اللحم المفروم لاما تضيفيه راح ينزل
منه زيت يكفي عشان ينضج...حطي على البصل واللحمة الملح والكزبرة الناشفة واللي تفضلينه من البهارات
بعدين حطي عليهم صلصة وموية وخليهم يتسبكون براحتهم على نار هاديه... بعدين قطعي الباذنجان شرائح وخليها سميكة شوي ...وأنا شخصيا أشيل القشر لما أطبخها للبيت مو للتقديم لأني لاحظت أن القشر ثقيل علي وعلى زوجي..
رشي عليها شوية ملح..وأقليها بس لاتستنيها تتحمر كثير على طول حطيها بصفاية هي والبطاطس...
وصبي عليها موية مغلية من الغلاية على طول...راح تشوفين الزيت ينزل..أنا أكررها مرتين غالبا..لحد ماأتأكد أن الزيت نزل..
ممكن تحمصين شوية صنوبر وتضيفينها للحمة...وبعدين كملي بالطريقة المعروفة ودخليها الفرن...:cook:
ريحانة السنة
ريحانة السنة
عيوني ديمــــــــــــــــــــا قطعي الباذنجان و اغسليه ورشي عليه ملح قليل ،خلي الفرن يحمى وخليه على النار اللي من فوق في الفرن ، امسحي كل قطعة باذنجان بقليل من الزيت وضعيها على الصينية ، ضعي الصينية في الفرن ، من تلاحظين انها استوت ولونها صار كانها مقلية اقلبيهم على الجهة الثانية وضعيهم في الفرن وبنفس الطريقة سوف تلاحظين ان ماء الباذنجان نشف و شكله حلو واهم شئ صحي ، اتمنى اني افدتك اختي الحبيبة :26: