مواقف مع الدعاء

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم

[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا ضاقت بك الدنيا....اذا توالت عليك الهموم....وزارتك سحابة ممطرة بالغموم....
واذا اصابك مرضا ووهن.... وارقك سهر الليالي.... وزاد الالم وصال وجال....
ووسوس الشيطان....والقى الاوهام....وضعف عزمك...وقل جهدك.....
فمن تدعين? وبمن تلوذين? وبمن تعتصمين?
من يفرج همك? ويكشف كربك? ويذهب بأسك? ويرفع بلائك? ويهدء سرك?
انه الله،الحي القيوم، السميع البصير،
كثيرا ما دعونا الله ! كثيرا ماسألناه! والاكثر مااستجاب لنا وصب علينا نعمه صبا فله الحمد حتى يرضى وله الحمد اذا رضي وله الحمد بعد الرضى.

واكيد كل وحده فينا عندها مواقف مع الدعاء واجابة الله لها فلتذكر كل واحده منا موقف حدث معها ولنحتسب الاجر عند الله وسأبدا لكن بهذا الموقف الذي حدث معي ولن انسى فضل الله علي فلله الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه.

كنت حامل وفي الشهر التاسع استعجلت على الولاده اتمنى ان الد بسرعه وسبحان الله كان في وحده حامل ووضعت قبل الموعد باسبوعين فطرت من الفرح قلت في نفسي يمكن اسوي زيها الد قبل انتهاء شهري التاسع وانتظرت الايام واعدها يوم بعد يوم واسبوع بعد اسبوع وانا لسه زي منا لدرجة كنت انام واصحى واقول في نفسي لمن اصحى ياالله لسه زي منا وكان موعد ولادتي في 27وسبحان الله في الايام الاخيره طفشت مررره وكلام الناس يزيدني هم اللي يقول لسه ماوضعتي واللي يدق يشوف وضعت والا باقي واللي يتحسس من هنا وهنا المهم جا يوم 26 وسبحان الله كان يوم جمعه من رحمة ربي بي وصليت صلاتي وجلست ادعي وابكي من قلب والصلاه اللي بعدها صليت وجلست ادعي وابكي واقول يارب يارب فرج همي و و و المهم جا وقت النوم وجاني الالم تقريبا الساعه12 طلق خفيف وسبحان الله جيت بنام وماقدرت من الطلق في تزايد فطرت فرح الحمدلله اخيرا باولد وجى الساعه 9صباح السبت خلصت من الولاده وارتحت جالسه فغرفة التنويم وامي بجنبي ربي لايحرمني منها وفرج ربي همي واستجاب دعائي فلربي وحبيبي الحمد والشكر حتى يرضى.
ياللا خواتي في الله كل وحده تذكر نعمه من نعم ربي لها في اجابة دعوه.
اتمنى ان يعجبكم موضوعي وسامحوني ان وجدتم خطأ فليس بكامل الا ربي سبحانه وتعالى.
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الغروب...
جزاك الله خير
الذاااهبة
الذاااهبة

سبحان الله ، والحمد لله ، ولا اله إلا الله ، والله اكبر ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ملكة بديني
ملكة بديني
شكرا على المرور بس ليه مااحد تفاعل معي؟
يعني كل المشاهدات ما عندهم مواقف مع الدعاء معقوله؟
الامــيــرة01
الامــيــرة01
هموم دنيتي
هموم دنيتي
موضوعك رووعة اشكرك..
لما كنت بالثانوي... كنت لازم اجيب نسبة معينة علشان يتطلع لي القبول بالجامعة.. وانا كانت نسبتي اقل بكم بوينت..
وكانت نفستي تعبانة وااايد خايفة وكنت اصلي وابكي وادعي ربي بكل خشوع.. والحمدلله ارتفعت نسبتي.. ودخلت الجامعة..
تقلبي مروري