اهلاويـه
اهلاويـه
حلى وردات التوفي والكيري

ممكن ترسلين لي طريقته ع الخاص يالغلا
...حساسه حبتين...
ماشاءالله سفرة راااااااااااائعة ويسلووووووووووو
أم جواد وجوانا
جينيورتي هنا وانا مدريت سعره عامره وتسلم ايدك يارب انا من عشاق اطباقك لاتحرميننا جديدك في انتظارك وياليت طريقه الوردات
جينيرا
جينيرا
جينيورتي هنا وانا مدريت سعره عامره وتسلم ايدك يارب انا من عشاق اطباقك لاتحرميننا جديدك في انتظارك وياليت طريقه الوردات
جينيورتي هنا وانا مدريت سعره عامره وتسلم ايدك يارب انا من عشاق اطباقك لاتحرميننا جديدك في انتظارك...
هلا بك اختيي ياحبيلك انتي وينك من قبل الميلاد معد ادري عنك ههههههههههههههه :)
ابشري هذي الطريقة
1كاس طحين ابيض +اصبع زبدة +8 حبات كيري مكعب وعجنيهم مع بعض ولميهم على شكل كورة وخليهم في الفريزر من 5 الى 10 دقائق عشان تتماسك العجينه وابدي اقسميها كورتين ورجعي الثانيه في الثلاجه وغطيها ببلاستك وافردي الاولى على طاولة باردة او صينية خشب المهم بدون زيت ولا طحين طيب وافرديها الين تصير خفيفة شوي يعني متكون شفافة لا يصير فيها متن زي خبز المفرود اذا فتحتيها من النص والله مايمديك على الوصف المهم قطعيها دوائر وابدي قصيها على شكل +كذا ولفيها على بعض زي كتاب اطباق النخبه بس ذي طريقة عجينتي انا اسهل وممتازة لتخزين لان مافيها بيض اما الحشوه انا سويت فيها جبن كيري وحطيت زي اطباق النخبة توفي طلعة شئ بس اذا طلعتيها من الفرن تكونين محمرتها من تحت وتصير ذهبية ومن فوق شويت تحمير بسيط ورشي عليها سكر ناعم على طول واذا تبين معها كاكاو بودرة او قرفة تطلع شئ وبالعافية
اخت الملاك
اخت الملاك
ابي مقادير اللقيمات الله يعاقيك