رواسي السعادة
تو بنت اختي تكلمني امس تشكي من نفس المشكله .. ياهذا دم فاسد مانزل .. او التهاب .. بس بنت اختي تقول اخافهم ناسيين شيء تحت ( شاش والا قطن )والا جزء من المشيمه ... ياليت الي عندها فكره تفيدنا .. بس اكيد مراجعة الدكتوره هو الحل ..
تو بنت اختي تكلمني امس تشكي من نفس المشكله .. ياهذا دم فاسد مانزل .. او التهاب .. بس بنت اختي...
جزاك الله خير
انا ناويه اروح بس الدكتور باجازة حاليا

لا ان شاء الله مايكنون ناسيين شي
بس احتمال التهاب
الله يعييننا
white hurt
white hurt
افيدونا
ياناس احبة
ياناس احبة
اذا افرازات مع ريحة هذا التهاب روحي حق دكتورة
اذا افرازات مع ريحة هذا التهاب روحي حق دكتورة
الزين عندى
الزين عندى
هلا حبيبتي الحل عندي وابشري بلي يسرك ويسعدك=اول شي سوي خلطة الاخت الي فيها رشاد =وثاني شي الفووووووطه الصحيه ارميها ولاتلبسينها حتى تصيري تنطنطى مافيك شي وجيبي كبسولات المضاد الحيوي وافتحيها وخذي البودره الي فيها وحطيه على الخياطه كل ليله مدة خمسة ايام ووشوفي العجب الى ماخطر على باللك راح ترتاحين وبعد فيكي شمم جيبي صبره المباركه وخدي كسره صفيره كبر رقم 5وحطيها جوات تمره اصغيره وابلعيها مع كوب ماى والسراويل البسي ققققطن وغيري علشان مافيه فوططططه وبعدلالالالالالالالاتشربين اللبن اللبن اللبن ابعدى عنه والوضوء ارطاء وملح خفيف وجفد=بس ماهوبلحين بعد ماتبراء الخياطه ويليت قبل متحطي الكبسولات تجيبن فنيله قطن حقت الرجال وتقصينها وتطرقينهاوتكوينها لين تصير دافيه وتتحفضي بها وتنامي عليها =وانا والله مشغوله بس ياعمري ارسليلي على الخاص وابشري بلي يرضيك وابسئللك اسئله مهمه==وانا حاضره لي كل خواتي الي بتسئل تسئل لالاتستحي عندى خبره و***** الله ابدخل في السوق التجاري لعالم حواء