البردقــــــــــــــــوش

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

بنات راح اقولكم قصتي مع البردقوش

انا متزوجه من سنه 5شهور ولم يسبق لي الحمل وسبحان الله كنت عارف نفسي قبل الزواج ماراح احمل بسبب لخبطة الدوره وضعف التبويض لاني من يوم بلغت مااعرف دوره منتظمه

وماكنت مهتمه بالحمل كنت اقول بدري تو الناس وكنت اكذب على نفسي اني مااحب الاطفال عشان مااحسس الناس بأني ضعيفه او متلهفه للاطفاااال
وفي داخلي شي ثااااني

كابرت وطنشت وجربت الادويه والتحاليل كلها نفس بعض والنتيجه واحده ساااالب:06::06:

اه بس ونظرات زوجي وحزنه علي وعلى نفسه تخيلوووووو جربت البردقوش عشان ينظملي دورتي استخدمته من خامس يوم الدوره الى 15 اعتقد الحين لي 22 يوم متأخره الدوره حللت بول طلع سالب من ثاني يوم تأخرت وبعدها طنشت لا واليوم متصله على زوجي يقوول تصدقي عندي احساس بانك حامل
ماابي يقول كذا لاني خاااايفه احطمه
غير يابنات الوزن زااااااااااد عندي والله كل شي فيني اخترب وش اسوي تعبت انا لسى ببداية زواجي واعاني كل الي حولي ماشاء الله حملو انا ابي افرح زوجي بس لاني احبه وماابيه يتضاااايق يارب يارب ان ترزقنا ولا تحرمنا
يابنات ايش رايكم بالبردقوش تدرون انا اختي مو متزوجه لكن ماشاااااء الله نظم دورتها ونزل وزنها بس انا بالعكس زود وزني وماجاتني الدوره ولا ابي احلل دم عشان مااتحطم:(
يابنات تعبت والله اتمنى كل وحده تواسيني وتقول تجربتها عن البردقوش وغيره وبرايكم ليش مانزلت الدوره ليييييييييش
25
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طالبة الود
طالبة الود
الله يرزقك ويفتح عليك واظبي عليه عسى ربي يكتب لك الخير
مشمش وتفاح
مشمش وتفاح
يارب تطلعين حامل ويفرح قلبك بهالخبر يارب
***roro***
***roro***
يارب تطلعين حامل --- بس انا دايم استخدم البردقوش لزياده فرصه الحمل مع العلم ان دورت تتاخر يوم يومين بس ماتطول اكثرمن كده بس ماحسه فادني :22:: __ حتى وقت الدورة اشربه ماتنزل دورتي تكون بشكل خفيف مو زي الاشهر اللي راحت مادري ليه ؟؟؟؟؟ اللي عندها خلفيه تقولنا عشان نستفيد:(:(
(((رماد انسانه )))
ياقلبى انا مثلك شربت البردقوش واخر علي الدوره وتوقعت اني حامل واخر شي
حللت وطلع سالب وبعدين نزلت الدوره يعني سبحان الله بدل ماينظمها لخبطها واخرها
والله يرزقنا بالحمل ولا يحرمنا
A R O M A
A R O M A
حبيت ادعيلك بالذرية الصالحة

يارب يفرح قلبك
ويسر عليكي

وتفرحي عاجل غير أجل

بالطفل السليم

حللي دم مشان ترتاحي