amal1111
amal1111
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى اسال الله ان تلدى ولاده سهله وان يرزقك الله الذرية الصالحة
عندى لكى اقتراح ان كان عندك ديب فريزر فسيسهل ذلك عليك كثيرا ابدئ فى شراء اللحوم والدواجن وقطعى اللحم الى مكعبات وضعى كل كيلو او كيلو الا ربع فى كيس وضعيه فى الفريزر ام الدجاج قطعيه ارباع واغسليه جيدا وضع كل فرخه فى كيس فى الفريز واشترى الدجاج المبرد حتى يسهل عليك تقطيعه بحيث عندما تبدئ فى طهى اى منها كل ما عليك هو وضع اللحم او الدجاج على النار مباشرة
وافعلى ذلك ايض مع السمبوسه احشى كميات كبيره منها واضعيها فى اكياس بحيث يحتوى كل كيس على المقدار العادى الذى تصنعينه فى اليوم وضعيها فى الفريز روجهزى كل اكلات التى تحبينها بهذه الطريقه ولكن لا تضعى فى الفريزر اى شئ يحتوى على الرز او محشى بالز فان الرز يتكسر بالتجميد
ولا تضعى شئ فى الفريز يحتوى على الجزر لان التجميد يفسد مذاق الجزر
ارجو ان اكون افدتك
واسال الله العظيم ان ييسر لنا ولك الخير دائما
دنياء عجيبه
دنياء عجيبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى اسال الله ان تلدى ولاده سهله وان يرزقك الله الذرية الصالحة عندى لكى اقتراح ان كان عندك ديب فريزر فسيسهل ذلك عليك كثيرا ابدئ فى شراء اللحوم والدواجن وقطعى اللحم الى مكعبات وضعى كل كيلو او كيلو الا ربع فى كيس وضعيه فى الفريزر ام الدجاج قطعيه ارباع واغسليه جيدا وضع كل فرخه فى كيس فى الفريز واشترى الدجاج المبرد حتى يسهل عليك تقطيعه بحيث عندما تبدئ فى طهى اى منها كل ما عليك هو وضع اللحم او الدجاج على النار مباشرة وافعلى ذلك ايض مع السمبوسه احشى كميات كبيره منها واضعيها فى اكياس بحيث يحتوى كل كيس على المقدار العادى الذى تصنعينه فى اليوم وضعيها فى الفريز روجهزى كل اكلات التى تحبينها بهذه الطريقه ولكن لا تضعى فى الفريزر اى شئ يحتوى على الرز او محشى بالز فان الرز يتكسر بالتجميد ولا تضعى شئ فى الفريز يحتوى على الجزر لان التجميد يفسد مذاق الجزر ارجو ان اكون افدتك واسال الله العظيم ان ييسر لنا ولك الخير دائما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى اسال الله ان تلدى ولاده سهله وان يرزقك الله الذرية...
تسلمين ياروحي كلامك جدا مفيد ودعواتك احلى الله يجزاك الجنه
دانـة الدنيا
دانـة الدنيا
اختي ماشاء الله انك تفكري تجهزين امورك قبل فتره عشان ماتنزقين ..انا اهنيك على سنعك ..الله يهون عليك ولادتك ..

فرزي السمبوسه والسبرنج رول والبيتزا الصغيره وورق العنب والكشنه ..يارب اكون افدتك وادعيلي بالذريه الصالحه ..
دنياء عجيبه
دنياء عجيبه
اختي ماشاء الله انك تفكري تجهزين امورك قبل فتره عشان ماتنزقين ..انا اهنيك على سنعك ..الله يهون عليك ولادتك .. فرزي السمبوسه والسبرنج رول والبيتزا الصغيره وورق العنب والكشنه ..يارب اكون افدتك وادعيلي بالذريه الصالحه ..
اختي ماشاء الله انك تفكري تجهزين امورك قبل فتره عشان ماتنزقين ..انا اهنيك على سنعك ..الله يهون...
الله يسعد قلبك يا عسل ويرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل