الحقوني ولدي بيكمل 3 سنوات وما تكلم

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم وعساكم بالف خير يارب
معاكم ام سعود ودانه سعود عمره سنتين و9 شهور ودانه عمرها 9 شهور
مشكلتي والى مضيقه صدري ان سعود بكري الله يحميه يارب ما يتكلم
ابد ما يتلكم يادوب كلمتين ينطقهم وبصعوبه ومو دايم
طبعا وديته مركز سعد للنطق والتخاطب وما فادوني بش يقلون انه ما عنده اي محصول لغوي وحنا نعالج الى عندهم مشكله بالحروف :44:
وقالو لى دخليه مركز تدخل مبكر بس المراكز هذا للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصه وولدي طبيعي مافيه اي شي وزي اي طفل عادي
وهذا المراكز تجمع الاطفال مع بعض وما ودي يتعب نفسيا
وديته الى اخصائيا اطفال وقالت لى سمعه طبيعي وقالت لى جيبي له مدرس بالبيت
مدري ترددت ما عجبني الموضوع
وبعد هي اكشفت اذا في اذنه التهاب ونادت عليه بصوت واطي
بس ماعجبني طريقة الكشف
:(
احس ولدي لانه مايتكلم مو كل شي يفهمه يعرف اشياء بسيطه
مثلا اقول له سعود صلى يقوم يوقف ويرفع ايدينه ويقول (اكبر) ويسجد
او اقوله سعودي اكتب ياخذ القلم ويكتب
بس نفسي اسمع صوته واسمع سوالفه
ومدري وين اوديه
بس انا قررت اليوم اوديه مركز فحص السمع ابغى فحص دقيق
ومدري بشوف ايش يقلون لى
وفي ناس يقلون اجرب بيض الحمام الني وناس تقول القهوه اذا احد جربهايقول لى لاني خايف من البيض الني يضر ولدي

يارب يتكلم سعود ادعوله
20
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتوكله بالله1
الله يشفيه ولدي كان زيه ولما بدأت اسولف معاه كثير الحمد لله صار يتكلم وولدي ترا عنده كمان ربط باللسان يوم الخميس عمليته
يالله الخيرة
يالله الخيرة
الله يشفيه بس وديه مكان كشف في البحرين تراهم احسن تقنيات من الشرقية اذا تقدرين بالرياض
الله يعافيه ويتكلم
misreem
misreem
حبيبتي عادي صار الموضوع مع ولد اختي و دته المستشفي و قالولها انه يمكن فيه توحد الله يسامحهم وهو ما فيه شي ابدا بس انه ما يتكلم والحين ما شاءالله عليه فصيح ويتكلم بالفصحي بعد و شاااااطر باللحضانه والكل يمده ذكائه ما شاءالله عليه. عادي كلش ترا فية اطفال ما يتكلون بسرعه بس اذا خايفه روحي مستشفي موثوق وردي افحصية.بس اعتقد ان العلاج انك تتكلمي معاه وااايد او تحطيه بمكان كل اطفال عشان يتعود على الكلام
وله عزوزتي
وله عزوزتي
الله يشفيه ولدي كان زيه ولما بدأت اسولف معاه كثير الحمد لله صار يتكلم وولدي ترا عنده كمان ربط باللسان يوم الخميس عمليته
الله يشفيه ولدي كان زيه ولما بدأت اسولف معاه كثير الحمد لله صار يتكلم وولدي ترا عنده كمان ربط...
ايش ربط لسان وايش اعراضه
وله عزوزتي
وله عزوزتي
الله يشفيه بس وديه مكان كشف في البحرين تراهم احسن تقنيات من الشرقية اذا تقدرين بالرياض الله يعافيه ويتكلم
الله يشفيه بس وديه مكان كشف في البحرين تراهم احسن تقنيات من الشرقية اذا تقدرين بالرياض الله...
ياعمري ماتقصرين بس ودي بالدمام لان صعبه وين اروح البحرين وادور مستشفيات :09: