قلب انثى14
قلب انثى14
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأوه ياكثر إللي شافوني بدون عبايه
تخيلو مره كنت أبي أخوي محمد وكان ولد عمي موجود عندنا واسمه محمد المهم فتحت باب قسم الرجال وأنااااااااااااادي محمد وإلا أسمع فيه أحد يتوضى عند مغاسل الرجال وأنادي محمد قال نعم قلت ويييييييييييينك يابقره أبيك قال أنا هنا يوم طليت وإلا وجهي بوجه ولد عمي أثاريه هو إللي من اليوم يقول نعم بس بصراااااااااااااااحه حقييييييييييييييير لأبعد حد أبي أفهم ليش كان يقول نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟
Al-Farasha
Al-Farasha
عدي و خربطي خصوصا مع حمواني :/
$$(انسه منشن)$$
$$(انسه منشن)$$
يووووووووه ياكثرهم لا ومن الفلاحه قال بهج اقعد اصقع في هالبيبان والجدران لين الي شافني يمل ويبي يعدل طريقي صوح
نفسي لاصادفت احد اثقل واروح بدون رجه وتصقيع بس ماعرف لازم افر افر لين ادل الطريق صح

تصدقي مره شافني اخو زوجي ومن فجعتي بركض والله بغيت اشيل الباب والمشكله الي بغت تنشال كتفي قعدت فتره مصروعه من الالم منها بس ازيتها وامي تقول اثقلي اعصار على غفله
رِيَاش
رِيَاش
صارت لي الله لايعيدهاااا

قمة الاحراااج

انا ماتحرك اصير جماااد بهالمواقف
nunu 1990
nunu 1990
يوووه ياكثر المواقف
بس اذكر واحد منها يوم عيد الاضحى
حنا في منطقه غير منطقة اهل زوجي واذا جينا اجازه نجلس عندهم بالبيت
المهم يوم العيد الصباح اخوان زوجي كلهم بيجون وانا فوق في غرفتي لبست وتكشخت ولبست بنتي
وادق على زوجي اقوله تعال عشان تشوف لي الطريق ابغى انزل وهو ماله خلق يجي قالي ماحد في طريقك تعالي بس
وانا قلت احتياط البس عباتي لبست عباتي بس ماتغطيت واشيل بنتي واغراضها ونازله ركض مع الدرج الا مافي احد قلت يالله زين ويوم وصلت عند باب بيتهم شلت الطرحه وفتحت الباب ودخلت الا اخو زوجي في وجهي
ومن الصدمه هو واقف وانا واقفه بعدين استوعبت ورميت بطانية بنتي على وجهي وهو راح
وفي نفس اليوم نامت بنتي شلتها ورحت حطيتها في غرفة اخت زوجي وانا راجعه الا ولد اخوه قدامي قاعد يكلم زوجته
وفي نفس اليوم بعد كنت رايحه لاهلي ولبست وانا نازله فتحت الباب الا اخوه الثاني قدامي
ياعيني كلهم شافوني اليوم
وصرت اذا رحنا لهم ماانزل الا وزوجي معاي