أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
تجارة العملات عليها شبهات واساليبهم ملتوية حتى لا يمكن للشخص العادي معرفة هل في الامر ربا او لا http://www.islamtoday.net/questions/show_question_content.cfm?id=11059 بمكانك عمل بحث في يسار الصفحة عن كلمة " العملات" وراح تهر لك النتائج المتعلقة بهذا الموضوع
تجارة العملات عليها شبهات واساليبهم ملتوية حتى لا يمكن للشخص العادي معرفة هل في الامر ربا او...
أحسنت أختي وبارك الله فيك ..
ما أجمل هذا الكلام وأروعه ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مرحبا يا اخي ارزاق مقسومة لو سمحت ابغى اسألك عن المواشي لأني تعلقت فيها من شهر تقريبا شريتها ب80 هل هناك امل ترتفع ............. لأن قسمتي من الأسهم في التعليقات دائما لأني تعلقت سنة كاملة في المبرد و7 شهور في الكابلات واللجين وتوها طالعة فلوسي بربح بسيط واتوهق في المواشي ...... الحمد لله على كل حال .
مرحبا يا اخي ارزاق مقسومة لو سمحت ابغى اسألك عن المواشي لأني تعلقت فيها من شهر تقريبا شريتها ب80...
حياك الله أختي

هل تسمحين لي أختي الفاضلة أن اقول لك شيئا ...؟؟؟

سبب تعليقاتك هي عدم معرفتك بنقاط الدخول والخروج ...

وكذلك ربما تقصيرك في القراءة عن الأسهم وتعلمها ...

وكذلك ربما عدم الرضا بالقليل ....

ومن أهمها عدم الاستثمار ....

المواشي

هذه الأيام لها ( فزة ) بإذن الله ...
خليك قريبة منها ... واقنعي باليسير ....

وفقك الله ...
وانا مستعد لي طلب ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
alpha alpha :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا ...لك جزيل الشكر على جهودك معنا ثانيا...ارغب في استشارتك بخصوص سهم الدوائية سعر الشراء...689 ريال وهي يوم عن يوم في نزول فبماذا تنصح هل ابيع ولو بخسارة واستفيد من المبلغ في اسهم اخرى ام هناك اخبار على ارتفاعها بعد فترة؟ ودمت سالما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا ...لك جزيل الشكر على جهودك معنا ثانيا...ارغب في استشارتك...
حياك الله أختي
والشكر لك ...

الدوائية ...

س/ هل أنتي أخذتي السهم مضاربة أم استثمار ؟؟؟

اذا استثمار فلا خوف ,,, بس ,,, يبي وقت ( خاصة مع دحدرة السوق مثل ما تشوفين )
صحيح ان سعرك غالي ....

لكن ....
ممكن تعدلين ... وتكسبين معه على التذبذب ....

السهم استثماري رائع جدا .......

واذا ما تعرفين كيف تعدلين انا أقول لك ...........

رزقك الله ووفقك ..
worood
worood
اخي ارزاق مقسومه ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متى ادخل على سهم قبل لاتوزع الارباح ام بعد بمده وكم تكون المده
ابنة الرياض
ابنة الرياض
اخي ارزق مقسومه السلام عليكم وجزاك الله خيرا
ودي اسالك عن اسهم البحري مع اني مستثمر متوسط المدي شريتها 335 تقريبا لاني موصيه اخوي يشتريها يعني بحدود هذا المبلغ او اقل بريال او ريلين ................!!!