ياسمين الطائف
بالنسبه لي عندي ثقافه من تصفحي للنت ,,
لكن لما اكون بجلسه ما اظهر ثقافتي واجد يعني اذا توجه لي الكلام اتكلم اما غير كذا لا ,,
عشان مايفهمني الشخص اللي معي اني اسوي نفسي , وبالنسبه للي مثقفه و ملمه بكثير مواضيع
وتسولف وكذا لا ماتججججججذبني ابد .
نخلة مثمره
نخلة مثمره
جدددددددددددا خصوصا اذا اقترنت الثقافة بالأدبببببببببب واجهت هالنوع ... واصغر مني بسنوات ماقول غير ما شاء الله تبارك الله :)
جدددددددددددا خصوصا اذا اقترنت الثقافة بالأدبببببببببب واجهت هالنوع ... واصغر مني بسنوات ...
مرحبا

ماشاءالله عليك ......بما انك فتحتي هذه الموضوع معناته انك مثقفه وتعرفين كيف تظهرين الزين منك

انا الحمدالله الناس دايم يقلون لي اني مثقفه وانه اسلوبي في الرد حلو واني اعرف ارد واعرف اتكلم
واعرف او اجهه الناس ودايم اطق الصدر في المشاكل واتدخل

وانا اقراء كثثثثثير واسمع محاضرات وندوات والله امبسط لما الناس يمدحوني
ويحبون الجلسه معي حتى لما اروح بيت صديقاتي واهلهم يتعرفون علي يمبسطووون حييييييييييل

وانا فيني خفة دم الحمدالله
اذا تبين شي يطورك دايم تابعي البرامج فس التلفزيون سواء ديني اجتماعي سياسي واي موضوع يطرح او قضيه في المجتمع ادخلي واقري عشان يصير عندك المام
Miss Lonley
Miss Lonley
استغفر الله واتوب اليه
انثى ناعمه
انثى ناعمه
تعجبني البنت المثقفه والي سلسله بالكلام باسلوب يجذب عن انا مثقفه بعض الشي بس ماعرف اقدر اوصل المعلومات للاشخاص اللي حولي ويتحرجم الكلام بقلبي ويصير مرتب وش حلوه بس لاجيت اطلعه احس مراح اقدر اوصله للي حولي لان ماعندي ثقه بنفسي وانا اتكلم احس انهم يطالعون طريقه كلامي