وربي لدعي لها بيوم عرفه توهقت :(

اطباق عالم حواء

بليززززززززززززززززز مشرفات لاتحذفونه لانه القسم الاكثر تواجدآ للعضوات وابي رايهم بموضوعي:blink:

بنات بليززز عندي وحده تعز علي مااااااااااااااره ولدها صار له حادث وله بالعنايه اكثر من شهرين والحين الحمدلله طلع وتشافي عمره 17 وابي اسوي لها عشاء ودي اسوي لها مفاجاه مثل اسوي طرطه واحط صورة ولدها واسوي شريط زي الزفه بسمه واسمها وبالوانات وكذا وشرايكم حلو وشو ممكن اسوي الله يخليكم ساعدوني هي
ماره تعز علي وربي لدعيلكم بيوم عرررررررررررررررررفه
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحيق المسكـ~~
رحيق المسكـ~~
رفع للأستفاده.....:27:
**رومانسية**
**رومانسية**
سوي العشا والكيكة اللي قلتي وبالونات واعزمي من يعز عليكم

بس الزفة مدري احس ما تقبلت الفكرة مو حلوة بتطلع
س ممكن تخلين خلفيه الحفلة اناشيد

وخذي هدية للولد عطر او جوال او ايباد
وخذي هدية للام عطر او سلسال او مجموعة للجسم

والحمدلله على سلامته

دعواتك :)
^همسات الليل^
^همسات الليل^
سوي لهل عزيمه عشاء في استراحه
الورده اليتيمه..
شوفي ي قلبي
انتي بس تروحين قسم الطبخ بتلاقين كل وحده منزله عزومه وكذا
انتي خذي فكره من هذي وهذي
يعني كل م تدخلين موضوع خذي منه فكره تعجبك

اذا هي بتجي عندك سهله مره تقدرين تسوين اي شي يحلو لك

اما اذا انتي بتروحين لها فكرة التورته حلوة اشتري وحده او سويها واكتبي اسم ولدها واذا عندك صورة له حطيها بيكون احلى

حتى لو جاتك سوي لها تورته واحتفلي فيها

لا تنسيني من دعائك
محطة الامل
محطة الامل
هلا بك اختي الحمدلله على سلامته سوي زي ماقلتي الكاتوه على صورته وسوي حلاوه تنباع بالصوره حقته وزعيها مع القهوه يسوونها استديو الشكولاته في شارع الحسن بن على الروضه كانك من الرياض وسوي المويه مطبوع عليها اسمه والعصيرات فيه محل يسوي العصير ويكتب الاسم في العصير نفسه والعشاء سوي بوفيه كانك من الرياض عندك مطعم الدبلوماسيه اكلهم حلو واسعارهم حلوه وعندك النافوره واوشال ومطاعم كثير تسوي بوفيه وجيبي بلونات وكان تسويين قصيده بسلامته وتحطين عليها صوره وهو صغير وحطيها في مدخل الباب وهذا اللي يحضرني لاتنسن دعواتك لي ولعيالي بالشفاء والتوفيق