Hope breeze

Hope breeze @hope_breeze

محررة ماسية

حشرة الرز جننتني ساعدوني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركته ..

بدخل بلموضوع مباشره :mad:

جاتني مهاجمه من حشره الرز بلبدايه كانو خفيفين ومدري من وين يجون وبعدين زادو بشكل مووو طبيعيي دخلو باجهزه المطبخ و بلدواليب و بكل مكان حتى تدخل الثلاجه .. وبعدين اكتشفت انه من برميل قديم عندي فيه رز قديم وكان البرميل مكسور وافتحه الا مجموعه كبيره على سطح الرز واول مافتحت البرميل قامو يتخبون ببين الرز ولقيت جهه مكسوره ومتعلقين فيها وقاعدين يطلعون :08: وانا :confused-

واقوم اكب الرز كله بزباله الله يديم النعمه .. ونظفت ومسحت بديتول مقدر احط كلوركس لاني حامل الله يتمم لي على خير ..

خفو بشكل ملحوظ بس اللحين الاحظ فيهم مووجودين للحين وش اسوي اتوقع انهم متكاثرين بلدواليب :(

في حل لهم :rotaeye: المشكله ماقدر افلت عليهم لان يقولون مضر لي ..

ويارب اللي ترد علي الله يفتحها بوجهه ويرزقها كل خير ويحفظ لها كل غالي ويحقق ماتتمنى يارب ..
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sammo
sammo
الله يعينك زيي بس اشوى مايتعدون الرز والله اتعب وانا أغسل فيه
**julya**
**julya**
استغفر الله العظيم واتوب اليه
Hope breeze
Hope breeze
هدير حبيبتي ماقصرتي بجربه وان شاء الله ينفع

واالله يفرج همك ويفرح قلبك ..

سامو وجوليا نورتو
كالوري
كالوري
معروف الملح عدوا هالحشرة
اذا عبيتي المكان اللي بتحفظين فيه الرز كبي شوي ملح خشن في قاع السطل او الحاويه
وممكن تخلطين شوي ملح مع الرز

وبالنسبه للكلوركس عادي تقدر تستخدمه الحامل بس حاولي يكون مخفف بمويه وألبسي كمام وطبعا مو دايم تستخدمينه
شكله هذا اول حمل لك علشان كذا حريصه ( الله يتم لك على خير)
Knooosh012
Knooosh012
معروف الملح عدوا هالحشرة اذا عبيتي المكان اللي بتحفظين فيه الرز كبي شوي ملح خشن في قاع السطل او الحاويه وممكن تخلطين شوي ملح مع الرز وبالنسبه للكلوركس عادي تقدر تستخدمه الحامل بس حاولي يكون مخفف بمويه وألبسي كمام وطبعا مو دايم تستخدمينه شكله هذا اول حمل لك علشان كذا حريصه ( الله يتم لك على خير)
معروف الملح عدوا هالحشرة اذا عبيتي المكان اللي بتحفظين فيه الرز كبي شوي ملح خشن في قاع السطل او...
انا انثر الملح الخشن اطحنه ناعم واحط في كيس الرز واي مكان اشوف فيه حشرات ماعاد اشوفهم ثاني
جربت الفلفل الاسود المطحون نفع فترة ورجعوا ثاني شكلهم صار معاهم مناعة :30:
وسمعت انه الفلفل الاحمر المجفف والمطحون يقضي عليهم بس للان ماجربته وماظن ينفع ينحط في كيس الرز ممكن يستخدم في الدواليب