تاج ايما

تاج ايما @tag_ayma

عضوة جديدة

مشكله جديده اليوم :(

الأسرة والمجتمع

عندي ولد عمره 4 سنوات دااايم يتبول على نفسه
الصبح سواها على نفسه روشته وغيرت ملابسه سواها الظهر غيرت ملابسه قلت اكسري الشر ولا تضربيه صرخت عليه قلت له روح الحمام ولا باضربك المهم مرت كم ساعه كذا عناد سواها قدامي وعلى الارض ويضحك عصبت منه وضربته
المهم روشته وغيرت له ونيمته المهم الساعه 2 الفجر جا زوجي من يوم ما جا وهو ناوي شر يشتم ويصارخ المهم مثل العاده راح صحى الاولاد من النوم
جا ولدي يشكي لابوه اني ضربته
راح اخذ الولد وبلغ الشرطه وجابهم يبصموني اني ما اضرب ابني :huh:
شين وقوي عين المهم يقول لي بصمي وانا في الحمام المهم قلت لبنتي جيبي عبايتي
لبست العبايه وقلت لهم كل شيء انه بيضرب ويتبلا على بشرفي ويعذبني وما يصرف على
قالوا انهم كمان بياخذوا عليه تعهد انه ما يضرب ولا يشتمني ويصرف على وحلفو بالله انهم رح يخلوه يبصم انه لا يئذيني ولا يشتمني ويصرف على وعلى اولادي
وعطوني ارقامهم علشان لو سوى شيء اتصل عليهم
انا بصمت وراحوا قبل شويه على الساعه 4 الصبح
مدري وش اسوي بحياتي معه تعبت بديت اكره اولادي منه :icon33:

وش اقدر اسوي اللحين
33
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواعم الشرقيه
نواعم الشرقيه
الله يكون بعونك ويفرجها عليك
اضـــواء
اضـــواء
حسبي الله عليه و نعم الوكيل فيه
المشكلة عيالك لو كبروا ما يبرون فيك يكرهم فيك و يعينهم ع اذيتك و عقوقك
اللهم عليك بكل ظالم جبار فانهم ﻻ يعجزونك
عمة الغالي
عمة الغالي
لاحول ولاقوة الا بالله
شكله فيه بلى بتفكيره طيب لوضربتيه هذا ولدك مع اني ضد الضرب
استغفرالله العظيم من هالزمان اللي كثرو فيه اشباااااااااااااااه الرجال
الله يصلح حالك عزيزتي ..
ام احلى كادي
ام احلى كادي
الله يكون في عونك ...
ولدك هالفتره يعاندك طنشييييه...والله بنتي تقريبا في سن ولدك ...وكانت ماشاء الله تروح لدورة المياه من دوني ...بس هالفتره اذا مالبيت لها طلب ...قامت تسويها على نفسها ...اسالها ليش كذا ...تقول انتي ماعطيتيني كذا وكذا ...
من دون ماارد عليها اروح واخليها بعد نظررره قووويه ...والاقيها راحت تغسل وتلبس ملابس جديده...
تجنبي ظرب الولد...
بالنسبه لزووووجك الله يصلحه ويهديه ويسخره لك ...ماادري وش نوعه بالضبط...هذا ولدك اذا ماعلمتيه وأدبتيه من بيعلمه غييييرك ...
مااقول غير الله يصلح حالكم ويهدي سررركم ...ويرزقك بر اولادك ...
شفته بفرح
شفته بفرح
الله يكون بعونك وييسر لك امرك وينصرك اللهم آآمين
بالنسبة لولدك.. علميه عالحمام.. بالبداية كل ساعة اخذيه للحمام.. بعدين خليها كل ساعتين
واثناء نومه حمليه وهو نايم بعد ساعة من نومة وإخذيه للحمام.. وبعدين إن شاء الله بيكمل النومة من غير ما يعملها بنفسه

عيالك.. إحتويهم.. عطيهم كلمات حب وحنان وبوسات وضمات ودلعيهم>> هالشئ لازم على كل أم لأبنائها...علشان لما ابوهم يبغى يقلبهم ضدك ما يقتنعون بكلامه