أم جقوري

أم جقوري @am_gkory

عضوة نشيطة

ابي طريقة تتبيل الدجاج المبرد قبل التفريز تكفون

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعافيكم انا كبدي تحوم من زفرة الدجاج ولا احب اطبخه ومن تالي قلت لزوجي هات مبرد
وصرنا نجيب مبرد بس اشوف خليت بالثلاجة نص دجاجة اول رف مو بالفريزر وبعد كم يوم طلعت لها ريحه ورميتها
وهم كاتبين عليه اسبوع من تاريخ الانتاج
الزبدة انا ماعندي وقت كثير قبل الطبخ وبنفس الوقت واللي اهم بفتك من سالفة الزفرة
بصير اطلع واطبخ على طول
سمعت في عالم حواء يقولون نتبله وعالفريزر ونطلع ونطبخ جاهز فبغيت الطريقة الله يوفقكم
والله تفرجون لي كربة متعقدة من زفرة الدجاج وتقطيعه الله يعافيكم
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
حطيه بالفليز ومو بالثلاجه طلعت له ريحه عشانك حاطته بالثلاجه
أم فيصل2
أم فيصل2
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم طريقتي اول شئ انظفه بالملح الخشن يضيع الزفره وبعدين احط خل وكاري وقرفه ولمون اسود مطحون وعصير ليمون وهيل وفلفل اسود وممكن شطه وزيت زيتون بس ممكن تجلس بالثلاجة يومين مايصلها شئ بس إذا بطولي حطيها بالفريزر وسلامتك إذا عجبتك ألطريقه ادعيلي أن الله يحقق الي أتمناه
المحبه للسلام
المحبه للسلام
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم طريقتي اول شئ انظفه بالملح الخشن يضيع الزفره وبعدين احط خل وكاري وقرفه ولمون اسود مطحون وعصير ليمون وهيل وفلفل اسود وممكن شطه وزيت زيتون بس ممكن تجلس بالثلاجة يومين مايصلها شئ بس إذا بطولي حطيها بالفريزر وسلامتك إذا عجبتك ألطريقه ادعيلي أن الله يحقق الي أتمناه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...
قطعي الدجاج المبرد وغسليه زين وطلعي احشائه ثم افركيه بدقيق وملح زين ثم شطفيه بالمويه ثم حطيه بمشخل تروح المويه الزايده ثم حطيه بطاسه وصبي عليه خل ابيض وعصير ليمون وحركيه عشان يتشبع فيها وقسميه بأكياس وعلى الفريز بس طلعيه وقت الاستخدام
هذي الطريقه اضمن لك ان راح تودعي زفره الدجاج لاني مثلك بالظبط اكره زفرته
طبعاً هذي الطريقه ممكن يطول الدجاج بالفريزر عادي يعني صلحي كميه وارتاحي

موفقه
فخري عتيبة
فخري عتيبة
رفع
عاشقة تراب الجنه1
اب