RYMO

RYMO @rymo

محررة

زوجي وخيانته

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم والرحمه

يابنات عالمي انا موضوعي غير عن الكل وممكن وحده منكم تقولي احمدي ربك وانتي مكبرة الموضوع

بس والله انا اتعذب وقلبي يتقطع كل يوم مليت وكرهت نفسي وكرهت عيشتي

بنات بدخلكم بالموضوع زوجي وماادراك مازوجي هذا الشخص تزوجني وهو يحبني يعني لاامه ولااخته

اختاروني انا انسانه عصبيه نوعا ما واحب اركض ورا الزين يعني اهتم بوجهي بمبالغ وكذا واللبس

واحب بيتي يكون مرتب واتكلف فيه وهو انسان جدا بسيط موظف مثلي بس كل شي يعتبره صرف وصرف

عالفاضي ولو بشتري كنبه والا طاوله قال فسقانه وشايفه روحك وربي هذا الصدق

اعطيتكم موجز بس عشان اوضح عيوبي لكم زوجي هذا من تزوجته احصل بجواله محادثات مع بنات

يعني مو علاقه حب محادثه مثلا بالمنتدى يرسل لكذا وحده ابي اتعرف ويشكي مني وبنفس الوقت

يكون عاشق ولهان لي دايما اطيح عليه واسوي مشكله وازعل عند اهلي ويحلف 100 يمين وينذل وارجع له

ويصير عاشقني ازود من اول وربي ماعمري سمعت كلمة لا لو مريض يركضلي ولو تعبت ينام عند

رجولي اااااااه عجزت افهم ويرجع لسوالفه واكشفه واروح وتصير مشكله وهكذا

اخر مره قبل 8 شهور تقريبا اكتشفت انه يلاحق وحده من زميلاتي ويرسل لها انه يحبها ويشكي مني

ودريت طبعا من زميله ثانيه بهالكلام وقلبت الدنيا عليه وتقريبا فضحته عند اهلي وجلست ببيت ابوي

3شهور ولاعبرته وجا وانذل وبكا وترجا ابوي وهزءه ابوي وقال لو جتني بنتي مره ثانيه هذا طلاقها

قال تم ورجعتله وربي يابنات قبل كم يوم لقيت عنده تويتر وهو قايل ماعندي المهم ضفته وارسله

ويرسلي وفتشت جواله وحصلت رسايل خاصه كثير مره ومو ضايف غير بنات مليون بنت

وكلهم يرسلهم نفس الكلام ( مرحبا ابي اتعرف انتي من وين ))

اااااه يابنات مليت مليت هل هذا مرض وبنفس الوقت يعشقني ومافهمته مافهمته اللي اعرفه اني صرت اكرهه واحتقره

جيت وتفلت بوجهه وقلت انت مريض وانا اكرهك وانت محد يبيك ومن هالكلام وقررت ماعطيه ريال واحد

من راتبي واغير كل شي للعلم صرافتي من تزوجته معاه ويصرف من راتبي وراتبه ولاقد حاسبته ع ريال

وعازته وربي قلت ليش كذا تسوي يقول انتي السبب انتي شايفه روحك وماتبيني ولاتهتمي فيني

وانا وربي شاهد انتظره كل يوم للفجر يجي 3ص ويلعب بجواله بجنبي وينام ماهتم حتى بمشاعري

مدري من صح من خطا علموني وش اسوي امي متوفيه ولاعندي احد ينصحني ابي النصح منكم

متزوجه من 4سنوات وعندي بنت وولد تعقدوا نفسيا مننا
124
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة البدر
فتاة البدر
وعليكم السلام والرحمه
الله يعينك ويصبرك مالك وانا اختك الا سجادتك ادعي ربك الله يهديه ويسخره لك
واضح يحبك مدام يرجعك

واستمري عالاستغفأااااار
ذات المقشه
ذات المقشه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شئ انا بنت مو متزوجه
وعمري 19 وماعندي سالفه بس ياقلبي مالك الا الصبر
ابوي كذا مايشوف غير عيوب امي له فتره هادئ وساكت واليوم مدري وش في حاله انقلب
بس يالله مالنا الا نتحمله
الله يفرج همك وغمك وربي يكوون بعونك ويهديه ويسخررره لك
طيب دامه كذا يعزك ويخاف من زعلك هالمره طولي الزعل لعل وعسى يتأدب شويه
الله يهديه ويسخره لكم
خرمسي
خرمسي
زوجك مريض هذا مرض صدق مو دلع او يكذب
والله كثير حريم رجالهم يعشقونهم ويعرفون عليهم مليون حب تعارف لا اكثر ولا في شي ابعد من كذا
فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
طيب اجلسي معه جلسة نقاش
شكل في بقلبه كلام وسلبيات عنك
خليه يوضحها لك
وأنتي اعملي بكلامه وشوفي النتيجة
يمكن صدق في نقاط أنتي متجاهلتها

ربي يكتب لك الخير
kely7nan
kely7nan
لاحول وﻻقوة الابالله
سبحان الله وبحمده