زوجي اعطني فرصه لبعد رمضان😢

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
خواتي انصحوني وش اسوي
انا عندي بنت ولد ..البنت 6 سنوات ..الولد 3 سنوات
وكلهم جايبتهم قيصري..
المشكله الحين..زوجي يبغني احمل واجيب الثالث وانا رافضه فكرة الحمل ..لان لنا فتره يمكن 3 سنوات من بعد مانقلنا للمنطقه الي احنا فيها حياتنا مافيها استقرار دايم مشاكل. وكل شهرين مسفرني عند اهله ....ونفسيتي طول الوقت تعبانه بسبب زوجي ..يوم يكون معي عسل ويوم ينكد على عيشتي ..وانا قررت اني ماعد احمل منه لين احس اني في امان معه...زوجي الله يهدي اي مشكله تصير بينا حتى لو تافه يقولي اختاري تعيشي معي ولا لا...انا مجرد يقول ها الكلمه اسكت ومارد عليه لاني اخاف ارد .ويسويها ويطلقني ..وانا مابغى الطلاق ..
.احب بيتي وعيالي ولا ابغى عيالي يتشتتون..والحين زوجي اعطني فرصه لبعد رمضان ..قالي بعد رمضان تحملين ...وانا قلت له مابغى احمل الحين لان بنتي بتدرس هالسنه واخذتها عذر وقلت له ماقدر احمل الحين والبنت بتدرس انت عارف الحمل تعب ولادتي بتكون قيصري ..وصعب الحمل بها الفتره مع دراست بنتي..لانها عنيده واكيد بتعب معها اول ماتدرس...هو ما اقتنع بسبب ..
.واصلن انا مش هذا السبب الي مانعني من الحمل السبب اني ماحس بستقرار معه...وفي مره قلت له ها السبب وعصب على ..بس الحين لمارجع فتح معي موضوع الحمل اخذت دراست بنتي عذر ..عشان ماتصير بينا مشكله لاني تعبت من المشاكل معه ..كل اسبوع واحنا في مشكله.
انصحوني خواتي كيف اقنعه اني ما احمل..بس من غير مايعرف السبب الحقيق لاني تعبت من المشاكل...

رجاء لا تدخل وحده تقول غيرك يتمنى الحمل وماحصل له..الله يرزقك كل وحده تتمنى
بس كل وحده وظروفها...انا ظروفي مع زوجي مافيها استقرار وامان..اخاف احمل مره ثالثه واحنا بهالوضع....
49
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت طرازن
بنت طرازن
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
سهووومه العسوووله
قولي له الحمل بيد ربي مو بيدي وسوي نفسك موافقا انك بتحملين عشان ماتصير مشكله بس سوي اللي تبين ولاتحملين اكدبي عليه لاتقولين دارسة بنتي ومدري وش
اماني الدرة
اماني الدرة
الله بفرج همكم
يلي بتعرف كيف يفسرولي المنام وين اكتو دلوني انا جديدة بالمنتدى ومو فهمانة شي
الياسمين 25
الياسمين 25
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يفرج همك
حاولي تتفاهمي معاه بهدوء وتقنعي
انته الحب Â
انته الحب Â
😪الله يعينك هالرجال ما يحسو بتعب الوحده
زوجي كل اسبوع يفتحلي موضوع الحمل يبغا بيبي ولدي لسا مكمل 3سنوات نفس وضعك وسن اولادك 😩الله يحفظهم لك ورافضه ورجع كلم اهلي والحمدلله اهلي بصفي 💖
الله يحنن قلبه عليك ويسخره لك ويهديه