ام ناديه
ام ناديه
انا وكلت شخص يدير حسابي حقق في البدايه مكسب 10% وبعده خسارة 40% مع انني لازلت في البدايه معه وقرار التراجع بخسارة صعب . النصيحه ؟
مستثمر عملات
مستثمر عملات
انا وكلت شخص يدير حسابي حقق في البدايه مكسب 10% وبعده خسارة 40% مع انني لازلت في البدايه معه وقرار التراجع بخسارة صعب . النصيحه ؟
انا وكلت شخص يدير حسابي حقق في البدايه مكسب 10% وبعده خسارة 40% مع انني لازلت في البدايه معه...
الاستثمار قرارك انتي , ويجب عليك ان تكوني مقتنعه في حدوث خساره لا سمح الله

لكن مدير حسابك هل هو مدير متمكن ؟ هل هو مدير فعلي ؟ هل له سمعه ؟ هل له سجل متاجره حافل بالنجاحات لو بسيطه ؟

اذا كنتي متأكده من حسن ادارته وحسن التعامل مع المخاطر وعدم طمعه او مجازفته فستمري معه ,,,

واذا كانت متاجرته غير متزنه او غير متوازنه مع الحساب ( يعني اسبوع يحصل على ارباح كبيره واسبوعين خسائر قويه انصحك بسحب الارباح مباشره في حال حدوث ربح ممتاز وعدم انتظار مرور شهر او الاتفاق بينكم )

ويجب ان لا يستخدم اكثر من 15% من راس المال في المتاجره , وذا كنتي خائفه من متاجرته انصحك ان تقولي له ان يستخدم 5% من راس المال او تقولي له توقف عن المتاجره في حال وصول الرصيد الى راس المال الاساسي او قريب.....

ويجب عليك متابعة حسابك الدخول على حسابك او اخذ كشوفات الصفقات من برنامج التداول

موفقه
الأوهام
الأوهام
لا أعلم لماذا انا متردده في الدخول ... ارسلت لك عدة مرات وماقصرت معي لكن هذي المرة اريد الدخول بمشيئة الله ... ولكن اريد معلومات ادق فلو دخلت بمبلغ 10000 دولار في المحفظة الذهبية فكم سيكون الربح الشهري ( اعلم انه من المحتمل الخسارة لأن نسبة المخاطرة كبيرة) لكن اريد بالتقريب ...
مستثمر عملات
مستثمر عملات
لا أعلم لماذا انا متردده في الدخول ... ارسلت لك عدة مرات وماقصرت معي لكن هذي المرة اريد الدخول بمشيئة الله ... ولكن اريد معلومات ادق فلو دخلت بمبلغ 10000 دولار في المحفظة الذهبية فكم سيكون الربح الشهري ( اعلم انه من المحتمل الخسارة لأن نسبة المخاطرة كبيرة) لكن اريد بالتقريب ...
لا أعلم لماذا انا متردده في الدخول ... ارسلت لك عدة مرات وماقصرت معي لكن هذي المرة اريد الدخول...
هلا بيك اختي

لا يوجد مؤشر فعلي سابق للمحفظه.

ولا نعطي ارقام او نسب محدده ومستمره, ومن يعطي كهذه معلومات بشكل محدد ومستمر يعتبر كذب.

وللامانه تم تجربت خطة المحفظه الذهبيه مدة شهر فقط وكان الناتج 170% , ولكن هذه النتيجه لا نأخذها كمؤشر مستقبلي.

المحفظه الذهبيه لها معايير , ولكن النسبه التي تسعى لها المحفظه هي 70 % في الشهر .

ولكن المحفظه الذهبيه خطتها واستراتيجيتها ناتج نجاحات وخبرات ممتازه ولذالك تم تصميم هذه المحفظه ووضع معايير لها ومدير ومساعدين لها .

والله الموفق
ndndnd
ndndnd
موضوع رائع جزاك الله خير