ghadi2

ghadi2 @ghadi2

عضوة نشيطة

الله لايحرمها فضله سويت اطفال انابيب؟؟ادخلي

تأخر الحمل

اخواتي اول مره اسوي اطفال انابيب ويوم السبت باذن الله يوم سحب البويضات عند د زينب ابو طالب في الحبيب والله اني مانمت كل هالاسبوع من الالم والخوف وشايله هم الله يفرجها علي وعليكم ويرزقنا يارب من فضله فلا تبخلون علي بنصايحكم وايش الاجراءات الي راح تصير اكتبو لي تجاربكم الله لا يحرمكم الذريه الصالحه
((الله يحرم النار على الي ترد علي ويجبر بخاطره ويستجيب دعائة يارب ياكريم وترزقه من حيث لاتحتسب يارب يارحيم
108
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدى القلوب
هدى القلوب
للرفع
**بسنت**
**بسنت**
اختي مافيه شي يخوف اطمئني أنا مثلك اول مرة كنت مرعوبة وخايفة لكن الحمدلله العملية كانت سهللللللة لأنه أصلا وقت السحب بتكونين مخدرة وبعد ماتصحين بتحسين أنك فيك نوم (ميته نوم)"وبيكون النوم في هالوقت مافيه أحلى منه" وبعد مايطمنون عليك تطلعين البيت في نفس اليوم يمكن تحسين بألم بسيط جدامثل ألم الدورة (هذا الألم بعد زوال البنج والعودة للمنزل) بعد ثلاثة ايام تقريبا يكون ترجيع الأجنة والترجع مافيه اسهل منه وماياخذ الاحوالي 5دقائق يشبه الكشف النسائي ومايحتاج بنج ولاشي اهم شي تشربين موية كثير وبعدها يعطونك موعد للتحليل أنا عملتها ست مرات لكن لم يحصل حمل ولان بعيد التجربةللمرة السابعة لاتنسيني من دعائك بالذرية الصالحة أسأل الله لي ولك بالفرج عاجلا اللهم امين
عاشقة الحرم
عاشقة الحرم
الله يررزقني واياكم عاجلا غير آجل
ياحبني لي !!
ياحبني لي !!
الله يسهل لك ويحقق لك اللي تتمنينه وان شاء الله تنجح من اول مره يارب
الفراشه 2009
الفراشه 2009
الله يسهل امرك وتبشرينا انا بعدك عند زينب

بس تستنى زوجي يمكن يسوي الخزعه دعواتكم

ادخلي هنا راح يفيدك باذن الله

XXXXXXXXXXXXXXXXXXXX