نداء الى امة محمد عااامة الله يوفقكم ساعدوني الي تعرف شي عن نظام اتكنز تدخل اترجاها

علاج السمنة والنحافة

مرحبا بنااااااااااات

والله يابناااااااااااااااااااااااااااااات انا تعبت واااااااااااااايد ومليت من حالي خلااااااااااااااااص ابي انحف يعني صار لي 4 سنين مو عاااااااارفة انحف مع اني الكل يشجعون اقرا تجارب العضوات والاهم من هذا كله ان امي الله

يحفظها لي كان وزنها فوق 100 رغم انها فوق 40 سنة الا انها عملة ريجيم ونزلت واااااااااااااااايد لين وصلت 70

وانا للحين ماعملت شي ؟؟؟؟؟؟ :44: والله ان حالتي صعبة صرت اشتهي اني البس شي حلووو غير العباية

يعني حتى مجالس الحريم انا البس فيها عباية على اساس انها حلوة ومستورة بس كل الحريم يلبسون ويتكشخون:icon33:

بجلسات الحريم الا انا بالعباية وهذا كله فكفه ونفسيتي فكفه ثاانية

المهم ...... اعرف اني طولت ودوختكم معي بس المهم

طبعا بما اني صرت حقل تجارب ريجيمات فاااااااااااااااااااااااااشلة:icon33::angry:

شفت ريجيم لفتلي نظري هو ريجيم اتكنز وهذا الريجيم والله دخت منه يعني ماعرف زين ولا مضر يعني

ناس تقول واااااااااايد زين وينزل الوزن ومفيد وناس تقول العكس تماااااااااااااااااما يعني طول عمره الزين زين :44:

مب معقول واحد يقول جنة واحد يقول ناااااار ( مايصح الا الصحيح ) وانا الحين بترجاكم تقولون لي الصج :44:

هو زين ولا ايش ؟؟؟ اجربه امشي عليه ولا ايش لاني والله دخت صار لي 4 ايام وانا اجمع عنه معلونات بس كل ما

اقرة شي زين انزل شوية تحت القى واحد كاتب انه مب زين وخطير والي تحت كاتب زين يعني وشتنصحوني ؟؟:angry:

والله يتقبل صيامكم وقيامكم ويحفظ ازواجكم ( او يرزقكم احسن الازواج والذرية ) ويحقق كل امانيكم وفي الوقت الي تبونة يااااااااااااارب بفضل هذا الشهر الكريم :time:

على الاقل ارفعوا الموضوع رجاااااااءا :icon33::44::angry:
10
849

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم بعيد المدى
رفع
جولانار (^_^)
جولانار (^_^)
السلام عليكم
شوفي اختي هو ينزل الوزن وهذا الزين فيه لكن الي موزين فيه انه يسبب امراض على المدى القريب او البعيد على حسب جسمج
وهولازم لازم لازم تلتزمين فيه بحذافيره ولا يخترب شغلج كله وإذا انتي ماتتحملين الرجيم فماانصحج فيه لانه لازم تلتزمين فيه عدل ولايخترب شغلج كله
انا اعرف وحده سوته من خمس سنسن ونزل وزنها ماشاء الله بس هدته زاد وزنها دبل الدبل لانها ماالتزمت بمراحله عدل
ومن مساوئه ترسبات في البول اعزكم الله ويتعب الكلى وبضعف النضر لان جسمج محتاج نشويات وسكريات اكثر من الي مسموح بالرجيم
عشان جذيه اقولج يأثر على حسب تحمل صحتج إذا انتي جسمج تعبان من اساس راح يبين عليج بسرعه خاصه الكلى
وإذا انتي بصحه جيده فراح يبين عليج بعدين
فعشان جذيه كل يمدح ويذم على حسب سرعه تأثيره
بالمختصر المفيد لاتفكرين تسوينه نصيحه لله
لولو كاتي514
لولو كاتي514
رفع
E.k.Q.f
E.k.Q.f
شوفي ياطويلت العمر انا سبق وجربته بصراحه سحر بس من خلا تجربتي ما انصح تبدين فيه حاولي تنزلين وزنك برجم سعرات وكل ما ثبت وزنك سوي دشتي او اتكنز كلها نفس الشي من اسبوعين الى ثلاثه اسابيع بعدين ارجعي سعرات وكذا تكوني ما مليتي من الرجيم ونفس الوقت ما يضرك
الفراشة2
الفراشة2
هذا وزنك اللي بتوقيعك ؟
إذا ايه طيب ليش يا أختي تلبسين عباية في الجمعآت وزنك مو حيييل كبير وماتقدرين تكشخين ..

أعتذر طلعت من الموضوع ..
وبالنسبة لآتكنز أخوي سواه من شهور ونحف كثير ماشاء الله
والحمد لله مافيه الا العافية

اللي اعرفه انه خطير لمرضى الكلى والكوليسترول ..