ريريتا
ريريتا
خيتووووووووwdalgooolooob الحلبه توقف التساقح وتغذي الشعر وتكثفه بس لها ريحه الله لايوريك خااااااااايسه
خيتووووووووwdalgooolooob الحلبه توقف التساقح وتغذي الشعر وتكثفه بس لها ريحه الله لايوريك...
هلا حبيبتي
أنا عندي لك الحل الأكيييييييييييد وبتدعيلي بإذن الله

شوفي ياقمر
اليوم إللي تكوني حاطه فيه حلبه في شعرك...

تكوني مجهزة حاجتين

((1 ))
مغلي بقدونس أو نعناع أو كلهم سوى مع بعض..((تحطي كمية البقدونس أو نعناع على النار مع موية حتى يغلي.. وخليه لين يبرد وأشطفيبه شعرك بعد ماتشيلي الحلبة من شعرك))

((2))
مغلي البرتقال والليمون ((شرائح وبدون ماتقشريها)) خليها تغلي على النار لين تقل مويتها وتصير مركزة وخليها لين تبرد وبعدين حطيها بعد ماتشطفي شعرك بمغلي البقدونس وخليها على شعرك المدة إللي تقدري عليها 5 أو 10 دقائق مع عمل حركات مساج خفيفة للشعر حتى تتخل ريحة الليمون والبرتقال للفروة..

وبعدين أشطفيها بموية دافية

ولاتنسي تدعيلي إنو يناولني إللي في بالي ويخترلي إللي فيه الخير

جربيها وطمنيني ترى هذي الطريقة مذهلة مع الحلبة وريحتها العنيدة..

أنا حتى لوجهي أستخدمها..((وعلى فكرة مغلي البقدونس والنعناع ومغلي حمض الفواكه يعطي لمعه وقوة للشعر)) يعني يكملك طقم الحلبة ياعسل...ويصير شعرك ماشاءالله أحلى شعر...

تحياتي ودعواتك مو تنسيني إذا راحت ريحة الحلبة :(

أختك
ريريتا
أم جوانا
توته الحتحوته
أختي ريريتا
قسم بالله هذا الرد اللي يبرد القلب يعطيك الف عاااااااافيه
وعسى ربي يوفقك و يناولك إللي في بالي ويخترلك إللي فيه الخير
<<<<<<<والله قاعده ادعي ليكي من قلب
حليتي مشكلتي عسى ربي يسعدك
ريريتا
ريريتا
أختي ريريتا قسم بالله هذا الرد اللي يبرد القلب يعطيك الف عاااااااافيه وعسى ربي يوفقك و يناولك إللي في بالي ويخترلك إللي فيه الخير &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;والله قاعده ادعي ليكي من قلب حليتي مشكلتي عسى ربي يسعدك
أختي ريريتا قسم بالله هذا الرد اللي يبرد القلب يعطيك الف عاااااااافيه وعسى ربي يوفقك و يناولك...
روحي ياشيخة الله يسعدك على هذي الدعوة الحلوة ياقمر ويطير ريحة الحلبة من شعرك..ويخلي بدالها ريحة فواكة وأزهار..((أتحدى أحد دعالك بهذي الدعوة قبلي...)):22:
ظبيه9
ظبيه9
روحي ياشيخة الله يسعدك على هذي الدعوة الحلوة ياقمر ويطير ريحة الحلبة من شعرك..ويخلي بدالها ريحة فواكة وأزهار..((أتحدى أحد دعالك بهذي الدعوة قبلي...)):22:
روحي ياشيخة الله يسعدك على هذي الدعوة الحلوة ياقمر ويطير ريحة الحلبة من شعرك..ويخلي بدالها ريحة...
سمعي ياتوته تجربتي مع الحلبه انا من قبل فتره دخلت المنتدى قريت عن وصفت الحلبه :eek: :eek: مع الزيت والوصفه تقول اني اقلي الحلبه تالي اطحنها وقمت بالعمليه القلي والطحن لكن والعياذ بالله
الله لايوريكم الريحه استوى البيت ماينطاق تمت الريحه مايقارب الاسبوع لكنها على الشعر ولاريحه
ولاشي من بعدالشامبو الفاشكول
وستنتج ان الي تبي خلطة الحلبه مع الزيت
اولا تقلي الحلبه في مكان في الهواء الطلق
ثانيا وانتي تحطينه كذلك في الهواء الطلق وتجهزين الزيت والقبعه والمشط والبلاستك حقة حفظ الطعام
يعني بعد ماتحطين الزيت مع تدليك فروة الراس والتمشيط تقومين بلفه بالبلاستك وتالي تلبسين القبعه
الصوفيه علشان ينكتم الزيت على الشعر وتخلينه لمدة لاتقل عن ساعتين وتغسلينه بالشامبو واي بلسم
انتي تحبينه انا افضل فاشكول وهذا الكلام عن تجربه وبصراحه النتيجه حلوه والخيسه تستاهل
مع تمنياتي لكم بالشعر الحرير