غجر

غجر @ghgr

محررة برونزية

انــــــــــــــا غجر قررت الاتي نظامي بالنفاس <معدل

الحمل والإنجاب

بنات بصراحه اختصبنا ساعات نلقى مواضيع عن انظمه النفاس والسب اللي فيها وساعات نلقى مدح انا طبعا من اول احوس ومحتاره بين نظام قشر ونظام فيافي .. :mad:
ولاني اخاف على نفسي من التخبيص بالادويه ومؤخرا الحرمه اللي ماتت بسبب التخبيص بالاعشاب فعشان كذا فرفرت بالمنتديات وبالاخص كنت ادور على نصائح الدكتور جابر وقال انو خلط الاعشاب مع بعض يضر وهو ادرى بحكم دراسته

فقررت :icon28::

1 . استخدام الاعشاب العاديه اللي نعرفها ويعرفونها جداتنا زي الكمون واليانسون والشمر والرشاد والدارسين وقشر قهوه واللزنجبيل والمره .
:icon28:

2. استخدام غسول الارطا وقشر الرمان بالايام الاخيره والايام الاولى ملح ومويه بس :icon28:

3. الغاء شي اسمه كبو وبخور لان وحده كاتبه موضوع من شوي تقول طلعت منها ريحه فضيعه وجاتها التهابات من الكبو وفوق هاذا الكبو عباره عن تصاعد غازات الكربون المضره واحنا كل شي ندخله فينا حتى لو مضر وهاذا اكبر خطا لو فيه شي طبي ممكن ينفعني راح اضيفه لكن بخورات ماراح استخدم .
:icon28:

4. الاكل الصحي المعروف والابتعاد عن الممنوع :icon28:

5. ربط البطن على طول بالمشد الاندونيسي .:icon28:

6.المشي لو على خفيف علشان الشد طبعا وتمارين كيجل المهمه جدا جدا :icon28:

هاذا ابسط نظام ابي اتبعه وصحي ولا ممكن يضرني وهاذا اللي توصلت له بعد التعب والفرفره بالمنتديات وبحكم اني بكريه حبيت انكم تدعولي لان جاني طلق وانا لسا بالثامن :icon33:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنياي دنياك
دنياي دنياك
كلاااااااامك عين العقل ‏
انا معك باذن الله
غجر
غجر
اسعدني مرووووووووووووووورك
مس لانكوم
مس لانكوم
قرارك صائب مئه بالمئه
الكواثر والجوارح
وأنا كماااااااااااااان مؤيده لكلامك ونظام قشر قهوه مافيه اي خرابيط أما بالنسبه للكبو مااحسويه وانا بصراحه اتبعت نظامها روعه ماشاء الله وربي شاهد على كلامي وبس هادا اللي عندي جزاكي الله الف خيرررررر وانا كنت ناويه اعمل نفس اللي تقوليه بالضبط
والسلام خير ختام
حلاها مبتليها
والله البخور مافيه الا العافيه والزين
الي تجيها التهابات من البلاوي الي يدخلونها وتحاميل ومدري ايش
اما البخور عمرنا مانستغني عنه ويارب لك الحمد ماضبط الامور وضيق المنطقه وشال منها المويات والوسخ بعد الله الا هو
هذي وجهة نظر ومن تجربة ٣ ولادات وتجارب عايلتنا كلها وبالنهاية صاروا احريم بمنتدى حوا يخربطون ويحسسونا انهم مايعرفون هالاشيا
يا عالم حنا قبايل وامهاتنا وجداتنا ربونا على اشياء معينه وبلاش الكلام الطالع الي نازل
وبصراحه في بنلت ماجربوا ولاشي بس يهرجون والله ماعندهم سالفه
وصدقتي اختي بالنسبة للاعشاب هي اشيا بسيطهالي نعرفها( مر و حلبة وماش ورشاد وقرفة وقشر وزنجبيل وحبة سودا و كمون وفلفل اسود) وتوخذ باعتدال وباوقات معينه في شي العشرين الاولي وفي شي العشرين الخيرةةوبدووووووون خلط وترى خلطها مع بعض هي الي نكبت الحريم الله يصلحهم
وبس