البسمة المضيئة
الزوج يجيب ذبيحة دجاج وخضار وفاكهة ........

بس حتى الأهل ما يقصرون الضيافة عليهم بس الزوج يجيب من باب ان الزوجة مسئولة

منة ...
ام اياس
ام اياس
تكاليف الولاده من مستشفى ولوازم للبيبي اكيد الزوج هو اللى بيتكفل فيها ,, لكن انه يجيب اكل لبيت ابوي ,,,,مستحيل اصلا اهلى ما يرضون ,,,بيقولون مو عجزانين عن اكل بنتنا !!
تكاليف الولاده من مستشفى ولوازم للبيبي اكيد الزوج هو اللى بيتكفل فيها ,, لكن انه يجيب اكل لبيت...
اتوقع اهلي نفس الطريقة وما راح يقبلوا بهذا

انا اعرف انه يتكفل بالولاده وتكاليف المستشفى ومصاريف البيبي والادوية

بس انه يتحمل اكلي عند اهلي وما يقدم للضيوف من اكل وشرب وقهوة وغيرة ما قد سمعت بهذا في مجتمعنا ابدا.. الا اذا كان هو لفته من عنده وبعض الايام جاب هذا يرجع له

ما ادري عن غيرنا من المجتمعات
prettysoulful
prettysoulful
تكاليف الولاده من مستشفى ولوازم للبيبي اكيد الزوج هو اللى بيتكفل فيها ,, لكن انه يجيب اكل لبيت ابوي ,,,,مستحيل اصلا اهلى ما يرضون ,,,بيقولون مو عجزانين عن اكل بنتنا !!
تكاليف الولاده من مستشفى ولوازم للبيبي اكيد الزوج هو اللى بيتكفل فيها ,, لكن انه يجيب اكل لبيت...
نفس رأيك واحب ازيد انو عندنا عيب أصلا زوجي يجيب مناديل ورز وشاي ودجاج ومدري إيش:09:!!

فولادتي الأولى زوجي جاب ذبيحتين زعلوا أهلي مررررررره....

يمكن اشيائي الخاصه انا بأجهزها قبل الولاده مثل سرير الطفل و ملابسي و هدايا البيبي

بس اطلب من زوجي أكل
ويييييييييي فشيييييييييييييييييييله :42::42:

بس طبعا حسب ظروف اسرتك انا اهلي مرتاحين ماديا ونفس الشيء زوجي

يمكن لو كانوا اهلك ماديتهم مو مره اتوقع يجيب زوجك الأغراض وطبعا هاذي شكلها ضمن العادات بس بالنسبه لنا احنا عيب
دنيتي انا
دنيتي انا
up
فله وأخوها عله
يازيني وأنا أقول لزوجي جيب لي رز وذبيحه وبيض و....و..... ومدري وشو لبيت اهلي
خيييييييييييييير عجزانيين اهلي عن اكلي ؟؟!!!
عندنا عيييييييييييب وكان اهلي يذبحوني خخخخخخخ
عاد الله والأكل لو اني آفه والله بيجيب كل هالمقاضي للبيت عشاني هههه اصلا انا ماآكل الرز والذبايح:)
الحمد لله اللي ماعجزو عني وانا صغيره ماراح يعجزون عني وأنا كبيره :)
وزوجي ماله شغل بااللي نقدمه للضيووف اللي يجون ولا قاله الله عسى كل يووم يجونا ميه
كله الحمد لله من اهلي ..
بس طبعا هو بيتكفل في بنته او ولده من مستلزمات ضروريه قبل وبعد الولاده من (( تكاليف مستشفى وسرير للبيبي وملابس وحفاضات.. حليب..))
وغيره لااااااااااااااااا والف لاااااااااااااااااااا
وحنا من عوايدنا نسوي استقبال((عزيمه بسيطه بالبيت )) بعد الولاده ب3 اسابيع او 4 يسوونه لي اهلي وطبعا امي الله يخليها لي هي اللي تتكفل بالعزيمه بكل مقاضيها
وبس :)