عندكم اسئله بخصوص المنظار ,, تعالو شوفوا تجربتي

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي ..

سبحان الله يابنات ابن ادم مسكين .. نركض ونروح للموت برجلينا عشان الحمل :(

لكن ان مع العسر يسرا .. وبيفرجها الله سبحانه وتعالي

وبموضوعي هذا حبيت افيدكم حبيباتي .. وش كثر نسال عن الاشعه الصبغيه .. وبعدين المنظار .. ونترقب تجارب البنات
ومنهم انا سويت بحث ابي اعرف لان الصبغه مامرت بالانابيب

دكتوري وهو استشاري لمن شاف نتيجه الصبغه قال انتظري يابنتي .. وراح تحملين .. خصوصا لاني حملت بعد القيصري مرتين وكان مستبعد الالتصاق

تاخرت الدوره قلت يابنت يمكن حامل .. حللت سلبي .. واستخرت اسوي المنظار وارتحت .. والله يابنات قبل كنت مرعووبه ومن استخير اخاف واكنسلها .. بس هالمره لا

مستانسه ودي اسويها اليوم قبل بكره .. والله اني مستغربه من نفسي ..

قال الدكتور خلاص بسوي تحليل حمل وسوي المنظار والدوره متاخره خمس اياام

دخلت اليوم الصبح المستشفى وطلع التحليل سالب الحمدلله على كل حال ..

ودودني غرفه العمليات وسويتها .. مادريت الا يقوموني وانا ماااقدر انتفس ( لان معاي فقر دم)

والله يابنات احس اني في غيبوبه واسمع السستر تقول تنفسي!!
وارجع اتنفس واسمع ضربات القلب بجهازهم .. الموهيم كنت تعبانه حييييييييل من المخدر .. لانهم زادو الجرعه واستمرت العمليه ساعتين .. لانهم لقو الرحم ملتصق بجدار البطن والانبوب الايسر مصكر

طبعا الدكتور انصدم لاني حملت بعد القيصريه ويقوولي انتي من وين جتك هالالتصاقات هذي
:06:
قال شوفي انا فتحتهم يارب لك الحمد .. وراح انتظر عليك 6 شهور اذا ماصار حمل راح نبتدي اطفال انابيب :06:

يالله يالدنيا اطفال انابيب .. سبحان الله .. قبل كنت احمل ماعندي مشكله والحين الحمدلله على كل حال

في العمليه سوولي 3 فتحات وحده بالسره وحده ع الجنب الايمن والثاني الايسر ..

الي يعور بالعمليه الجسم .. تحسين كنك مضرووبه لانهم مدخلين في البطن غاز ثاني اكسيد الكربون .. اتوقع:35:

وانا يابنات مو اول عمليه اسوي عندي سوابق قيصري وتنظيف وماتعبوني بالعكس سهله .. بس هذي لاتخافون ماارح تعور ,, بس انا لانه عندي فقر دم وهذا الي تعبني ..

وماتصدقوووووووون وش كثر ارتحت لاني سوووويت كل الي على والباقي على الرحمن الرحيم

والله يوم قوموني من البنج .. قلت ياسلااام خلصتها والله اني من 3 شهور ونا شايله همها وطلعت بسيطه اللهم لك الحمد

واي سؤال ياقلبي لايردكم الا الكيبور ..روامس حبيبتي وكل الغلا ذكرت تجربتي عشان تستفيدون لان الهم واحد :D

اللهم اني ظلمت نفسي كثيرا فأغفر لي فأنه لايغفر الذنوب الا انت
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي خير
كلي خير
الحمدالله على سلامتك ومشطورة على طرح تجربتك لنا والله يرزقك بالحمل بتوام يارب الصالحين البارين
والله يرزقنا يارب بالحمل السليم الثابت يارب
هنووووو قصيميه
الله يعين
انا سبق وانجبت مثلك واللحين طالبين منظار اسويه وبصراحه متخوووووووووووووووووووفه ومابي اسويه
يارب ترزقنا ولا تحرمنا
الكلبوصة
الكلبوصة
الله لا يضيع تعبك وتحملين في اقرب وقت ان شاء الله ما تعدي الست شهور والا وانتي حامل يا رب

بس ممكن اعرف وين سويتيها وبكم ومين الدكتور حقك
رعشة الموت
رعشة الموت
الله لا يضيع تعبك وتحملين في اقرب وقت ان شاء الله ما تعدي الست شهور والا وانتي حامل يا رب بس ممكن اعرف وين سويتيها وبكم ومين الدكتور حقك
الله لا يضيع تعبك وتحملين في اقرب وقت ان شاء الله ما تعدي الست شهور والا وانتي حامل يا رب بس...
مارشمالو
مارشمالو
*
.
الله يشفيك حبيبتي و يرزقني و اياك الذرية الصالحة و كل أخواتي ....و يجزاك خير على حب مساعدتك لكل أخت عندها استفسار ... حاليا ما ببالي أي استفسار بخصوص المنظار ... بس حبيت أدعي لك
.
*