umbasl-10

umbasl-10 @umbasl_10

عضوة فعالة

بنات مقهوررررررررررررررررررره مررررررررررره

الصحة واللياقة

السلام عليكم ارجو من الي تقدر تفيدني انا ركبت جسر في اسناني من جه وحده من فوق وتحت ومركبته بصمغ مؤقت تقول الدكتوره نجرب اول يمكن الاعصاب توجعني ولا شيء مو هناء المشكله المشكله من يوم ما ركبته وانا احس ريحه كريه :09: ودكتوره تقول اتركيب زين و لثه مابها شي وانا مغير عند المغسله 24 ساعه افرش وانضف السان واكل علك والله يانا ندمانه ودافعه مبلغ وقدره :angry2: ما ادري اقول يمكن اذا ثبتته بصمغ دايم ارتاح كنت ابي اكل واضحك واسولف على راحتي وطلعت بهلبلوه الله يعين وربي بدل مااسير كذا:42: سرت:( حتي ساكته على طول وهذا اكبر عذاب بنسبه ليه الي تقدر تفيدني الله يجزها خير والله لدعيلها من كل قلبي في هشهر الفضيل ادكتوره ما فدتني وتقول كل شيء تمام وانا متاكده اني من يوم ركبت الجسر وريحه معي تخف بس ترجع والله ان عندي اول بدون ريحه ارحم بس لا فات الفوت ماينفع الصوت والله مدري وش اقول مقهوره يبنات مممممممممممممره
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريــــــمــــــي
والله ماادري
الله يشفيك
طيب يمكن الريحه من بطنك
يمكن بكره أحلى
ياليت أقدر أفيدك

ان شاء الله البنات يساعدونك
umbasl-10
umbasl-10
الله يجزاكم خير على الرد لاكن انا متاكده مو من بطني اناما اكل بصل وثوم ولا قد عانيت من هلمشكله الا يوم ركبت الجسر والله ندمانه بس معد اقدر اسوى شىء لانها نحتت اسناني والله يهي ورطه العمر الله يعين بنات نصيحه حافضو على السنانكم والله ماتعوض كنت اموت بلكاكاو والبسبي لين اندمرت اسناني الله يعوضني فيها والله ندمانه ولعد ابي اكل ودكتوره تقول كولي عليها ونا قلبي يوجعني يوم اكل عليها احس بطيح مدري اش فيني ادعولي بنات والله تعبانه
جنقوما
جنقوما
آب
umbasl-10
umbasl-10
pr!De pr!De :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا يا يااختي مهو بتقويم انا عندي اسنان مخلوعه فحطيت جسر بين كل سنين سن فهمتي يعني عندي فراغات سديتها بجسورافكر ليش جسرت اسناني توني صغيره علي هلقرف :icon33:باموت قهر على اهمالي دفعت ثمن غالي فيدوني وادعولي