بنت النيل**
بنت النيل**
يعنى بعد ما عملتى العملية اخذت كلوميد وكشفتى طلع عندك مرة اخرى كيس صغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبة جدا وهذا يدل اختى على ان جسمك فعلا يتفاعل مع الدواء سريعا واستخدامك لة لن يفيدك لكنة سيضرك لان قد ينتظر الكلوميد فترة الى ان يحدث مفعولة فى الوقت التى ستصابين فية باكياس رحمية...... وقد يكون هناك مثلك اخرين ... لذلك هذة فرصة لننصح اخواتنا على ضرورة المتابعة المستمرة مع الدكتور لتفادى مشكلات معرفتها مبكرا افضل من معرفتها متاخرا؟؟؟؟؟؟ واحييكى مرة اخرى على وعيك الصحى وحرصك على معرفة ما بك طالما يحدث اشياء غريبة لست معتادة عليها وحرصك على التاكد على التاكد من كذا طبيب....
أنشودة المطر
أنشودة المطر
الله يرزقنا بالذريه الصالحة ..

بس حبيت ارد على الاخت السيده العلوية ..

لاتستخدمي اي شي الا باستشارة دكتورة ..

خصوصا مثل هلاالدوية لاني اخاف تحوسك او تسوي لك شي ..

تحيتي
ام ليان *
ام ليان *
انا استخدمته تحت اشراف الطبيب شهرين وفي ثالث شهر تركته عشان ارتاح وحملت بولدي حتى دكتوري قال انه ممكن الوحده تحمل بعد تتركه لانه مفعوله ممكن يمتد لكن استغرب انكم تقولوا مايسبب عندكم الالام مبرحه انا كنت احس ان مبايضي حتتفجر من جد الم فظيع كان يسبب لي لدرجة مااقدر اتحرك :(
الأريج
الأريج
كلامكم صحيح....وعشان يعرفون الأخوات إلي ما عندهم أي مشاكل بالحمل...إلي يبون يحملون بتوأم وبس...
المفروووض يحمدون ربهم... والتوأم إذا جا طبيعي...الحمدلله.... وإذا ما جا..واااحد يكفي..بالشكر تدوووم النعم..
لكن منو يقول.... للأسف يطمعون باثنين مرة وحدة...ويقعدون يبلعون حبوب الكلوميد على بالهم من أول شهر بيحملون بتوأم..
ولا حول ولا قوة إلا بالله...
الله يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة...عاجلاً يارب..
lily 2002
lily 2002
تسلمي يا عمري بنت النيل على تفاعلك معي نعم في المرة الثانيه فحصت وطلع لي كيس من اول شهر لاستخدامي الكلوميد
تخيلي الموقف ؟؟؟؟؟؟؟؟
عزيزتي ام ليان من قال لكي انه لا يؤلم انه يؤلم كثيرا وخاصه فترة التبويض