eimo97

eimo97 @eimo97

عضوة نشيطة

بناااااات الحقوني بألغي عقدي ):

الطالبات والمعلمات

بنات ..أنا مررررره متضايقة و لا أدري شسوي؟؟؟؟
أنا جاني عقد بمنطقة بعيده عن مدينتي ووافقت لأنهم قالو بسهوله حتلاقي مواصلات و من هالكلام
ولما وافقت ووقعت العقد..كل يوم تزيد التعقيدات علي أكثر و اكثر..لدرجة إني كل يومين و أنا رايحة بسيارة غير و أنوااااااع الخوف و التوتر و أطلع من البيت على صلاة الفجر تخيلو:(
وزيادة على كذا ربي حطني عند مديرة شريييييييييييييييييييييييييييييره..منكده علي في الخروج وسببت لي مشاكل مع الناس اللي معاي في السيارة..وفوق هذا كله أعطتني 24 حصة و حصتين رياده :09:يعني تخيلو 26 حصة....حراااااااااااااااااااااااااااام أنا خلااااص ما أقدر أتحممممممل
فكرت بقوووووووووووووة إني ألغي تعاقدي...بس أخاف يروح علي التثبيت...بنااااات انصحوني ايش أسوي في مشكلتي...لو أقدر أتحممل كان قلت خلاص بكيفة بس مشاكل في السيارة و كمان مشاكل في المدرسة و الله ضيقة صدر و ارهاق و قلق وبجي يوم و بأنفج
ر:44:
انصحوووووووووووووووووووووووووووووووووووني
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lover"
lover"
ومشرفتك فينها ‏
حبيبتي اللي يتعاقدون معهم ومن مناطق بعيدة مايزيدنصابهم عن ثمانية عشر حصة ومايعطونها اولى واخيره

لا تسكتين عن حقك ‏
انتبهي تلغييييييين عقدك يروح عليك التثبيت

اذا الاشراف مافادوك ارفعي الموضوع لادارة التعليم نفسها وهم بيوقفون هالمديرة عند حدها
فراولة 84
فراولة 84
مثل ما قالت الأخت lover بعدين لا تتعجلين و تلغي عقدك و أستخيري ثم فكري فيها أنه مابقي شيء على أجازة منتصف الترم صح أسبوع بس أسمها أجازة و بعد الأجازة شهرين و تمشي الأيام بسرعة و الله ماصرنا نحس فيها و تجي أجازة الصيف على خير أن شاء الله و يجيك تثبيت و الله بس تثبثي راح تنسي التعب كله أنا حاسه في معاناتك و الضغط من المدرسة و السيارة
الله يكون في عونك
ماتمنيتكـ
ماتمنيتكـ
خلاص وصلتي للتثبيت

اصبري مابقى الا القليل

الله يعينك وبالنسبه للمديره كلمي الموجهه يمكن ترحمك شوي
queen2020
queen2020
اول شي استخيري وان شاء الله ربي يكتب لك الخير
Meimou
Meimou
اشتكي عليها روحي لمديرة شون المعلمات حقت منطقتكم وتنحل