اسمي لوله
اسمي لوله
المستهلك وبس اللي في البوداي يبيع بالجمله
حنوعسوله
حنوعسوله
[ياقلبي انتي انا اقولك وين تروحي اول شي روحي محل باسلامه مكانو في الهنداويه محل الجمله اشتري الصابون والكلينكس والكلوريكس الحجم الكبير بيكون بسعر الجمله والينور ووباقي المنظفات عندهم بسعر الجمله تصدقي اني اخد كلوركس منهم كبير في رمضان العام الشهر الاراح خلاص واشتريت هدا الشهر طيب هدي ياحلوه المنظفات نبدا بتغديه خديها من متاجر السعوديه بسعر الجمله خدي المعلبات زي التونه والفصوليه والصلصه والكيك والكرمل والقشطه وكل الا تستخدمي وخدي الخضارمن هايبر بنده احيانانزلوعروضعليه واناافضل الخضروات تخليها اسبوعيا علي ابوالعيال والله يعنك ويوفقك ويزيدرزقك يارب
أم لارا 2009
أم لارا 2009
رفع

سبحان الله عدد خلقه
وديان وفراس
وديان وفراس
اختي جيب الكلوركس الكبير وجيب كرتون فاين وكرتون فاين لف وجيب 3 حبات من العملاق وديتول كبير وجيب سائل لوكس الغسيل الموعين 3 من الحجم الكبير وجيب صابون الملابس مثل آريال ابو 10 كيلو وصابون سئل لليدين حجم كبير مثل نوفا

وعبي العلب الصغيره منه وجيبي صابون قطع 12 حبه او كرتون والكمفورت انا لم تسوي بنده عروض عليه اجيب كميه من اجيب 5

او 6 حبات وتقعد عندي مده ثلاث شهور.

المواد الغذئيه جيبي المكرونه كرتون من القطع وكتون من الاسبقتي وجيبي كرتون قشطة الطائي للحلويات والمراعي اوبوك للأكل

خوذي نص كرتون فول معلب ونص كتون فاصوليا حمراء حجم صغير والصلصه خوذي كرتون واهم شي شوفي التاريخ يكون باقي

سنه على الاقل والسكر خوذي 10 كيلو الرز خوذي 45 كيلو اذا عندك مكان واذا ماعندك خوذي 20 كيلو
لمسات شوب
لمسات شوب
بالنسبة للمعلبات اهم شي لا تتعرض لشمس
الوالدة تاخذ بالجملة القشطة والجينة وا غلب المعلبات مايصير فيها شي اهم شي تنتبهي لتاريخ يكون جديد
المكرونة مانصحك تسوس والدقيق والرز ا
لمناديل والنظفات بالجملة اوفر لك وماتتغير