أخ يالقهر

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي لقد غبت عن البيت لمدة يومين للإعتكاف ورجعت لقيت البيت مقلوب فوق تحت أخ لقد أصابني ذلك بالقهر والغضب على زوجي :angry2:لم يقم بإمور المنزل وهو عبارة عن ثلاث غرف لنا نسكن مع أهله مع أني قمت بترتيب المكان وتنظيفه قبل ذهابي وقد أصابني ذلك بالخيبة منه:icon33: فكيف لو غبت أكثر من يومين أكيد راح أموت من القهر :angry:هذه احدى مشاكلي مع زوجي إذا غبت عن البيت أجده معفوس مع أن ابنتنا كبيرة لوأخبرها أن تنظف البيت هي وبنات عمها فكانن ماأيقصرن في المساعدة إذا كان هو مشغول
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محتاره900
محتاره900
عادي كل الازوااج مثل زوجك ولايضيق صدرك تعودو على التسدح والتبطح وكل شي يجيهم الله يهديهم
MissCute
MissCute
مافيها شي الله يعينك قومي نظفي تعودنا
dianah840
dianah840
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عااااااااااااااادي حطي رجليكي وايديكي بمي بااااااااااااااااااارده

انا غبت عن البيت يوم واحد بس اجتني رجفه وهبوط حاد واحنا بنتعشى وعطول زوجي اخدني طوارئ وكملت الليله ببيت اهلي وتاني يوم بالليل رجعت على بيتي تعالي شوفي المنظر

والله العظيم الجريدة والمعالق محل العشا زي ما هم على الطاولة بس شايل صينية الرز واواعيه موزعه بكل الغرفه والمطبخ مكوم جلي.. غير الزبالة الي موزعه هون وهون ..واحنا من غير شر شخصين بس بالبيت

والبيت مقلوب فوووووووووق تحت

انا بحكي غبت عن البيت اقل من يوم طالعه بلمع لمع رجعت مبهدل

هدا اكبر دليل الرجال حياتهم من دونا سلطة
الخير الواسع
الخير الواسع
وأنا ظنيت أنه حالكن يكون أفظل من حالي لكن طلعنا في الهوا سوا أخ ياقلبي لا تحزن
بنـــ الرياض ـــت
طيب هل تعتقدين ان اعتكافك في المسجد افضل اجرا من ان تقومي بالصلاة في بيتك وخدمة زوجك
لا طبعا
ومع ذلك تنتقدين زوجك انه ما قام (( بواجبك ))
صراااحه
وبدون زعل
انتي غلطانه ..
وانتبهي لنفسك
والله لو عرفتي وش الي يدور في بال الرجال ان كان ما فارقتي زوجك ابد
والله ثم والله ان الزواج وخاصة المسيار يدور بين الرجال في العمل مثل شرب الشاي بتقولين كذابه
صدقيني بالصدفه كان جوالي زوجي شغال وهو في العمل وكلمته ورد بدون ما يدري
والله شيب راسي من السواليف كل ما بغيت اقفل السماعه تكلمو في موضوع
تصدقين كل ما دخل مكتب يتكلمون عن الزواج المسيار قسما بالله اني تغيرت بعد ذلك الاتصال وحسيت ان زوجي يصارع رغباته وما يعرض عليه
والله يوخيتي انه عرض عليه زوجه بـ 3000 ريال مهر تصدقين ثلاثة الاف ويحلف الرجال
معليش
كثرت حكي عليك
بس لا تواخذيني من الي سمعته
تحياتي