غاليـــــــــه
بالنسبه لى تقريبا اغلب حشواتى ذكرتوها لكن الجديد تقريبا

ابشر بطاطس + جزر + كوسا + باذنجان ثم احمسهم على النار حتى تنضج
ثم اجيب دجاج مسلوق وخلى ومفتت اضيفه عليهم واخر شي اضيف الشعيريه
اخذ ربطه وافتتها على الحشوه واضيف نتفه ماء لحد ماتذبل وتستوي
وطبعا مع اضافه بهارات وملح وفلفل

والف صحه
أمل نجد
أمل نجد
بناااات انا حاولت اسوي حشوة الماش بس ماضبطت لانه طلع مرررررررره قاسي ،،،،، مع اني طبخته بالقدر الكاتم لمده طويله بس طلع قاسي وريحته ماهي حلوه انا سمعت انها مره حلوه ممـــــــــــــــــــــــكن وحده تقولي عن الطريقه الصحيحه وعــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي سؤال كل الحشوات اللي ذكرتوها اقدر أجمدها لفتره طويله؟ ودمتــــــ بود ــــــــــــم
بناااات انا حاولت اسوي حشوة الماش بس ماضبطت لانه طلع مرررررررره قاسي ،،،،، مع اني طبخته...
حبيبتي يكون نوعية الماش غير جيده وماتصلح يعني مافيه غير ترمينها وتشترين جديد .. مره طلع لنا مثل كذا نطبخها بالساعات وهي مثل الحصا ماتلين وآخرتها رميناها وشرينا جديد وطلع زين ... حتى الفاصوليا البيضاء سوت فينا هالحركه من فتره قريبه .... تكون اما انها قديمه عند البائع او نوعيتها غير جيده ولو تنقعينها ليله وتطبخينها ساعات ماينفع معها ..... المره الجايه لما تجيبين نوع جديد ان شاء الله انقعيه قبل بليله ثم اطبخيه وبإذن الله بيطلع تمام .....
JcIiiio
JcIiiio
أختي الغالية .. مشكورة على الموضوع اللي يهبل بالنسبة للطريقة الاولى تقريبا كم علبة جبن انتي تحطين ، لأن بيفرق في كمية البصل و البيض اللي لازم نضيفها .. يعني معقولة اذا حطيت علبة جبن .. هي نفس المقادير لو حطيت 4 علب ؟؟؟ وايش هو افضل نوع جبن في رأيك ؟
أختي الغالية .. مشكورة على الموضوع اللي يهبل بالنسبة للطريقة الاولى تقريبا كم علبة جبن انتي...
تسلمين ياعيوني والعفو وتستاهلونه

بالنسبه لكميه الجبن انا احط علبتين مبشورات كبار طبعا من تشيدر الكرافت واخلطهم مع ربطه من البصل الاخضر واحشي فيهم السمبوسه
وغالبا مالي مقادير معينه فيها بس المهم يكون الجبن قد البصل المفروم مرتين
dooo
dooo
مية مية يا بنات والله مخلتوش في نفسي حاجة و الوصفات كله هايلة وانشاء الله اجربها و اقولكم راي .......
أساور
أساور
انا اشتري من السوبر ماركت اجبان اللي تجي بالكيلو
تكون جاهزة حاطين معاها سلطة
او فلفل او مشكلة واحشي بها السمبوسة تطلع لذيذة