ادخلوووا وساعدوني

تأخر الحمل

بنات مالي غيركم استشيرة
انا لي 3او4ايام احس زي الم ماقبل الدورة يجي ويروح والم في لثدي يجي ويروح وخاااااصة الايسر.. والدورة موعدها اليوم ومانزلت.. وحللت امس وطلع خط واحد. وتحطمت
وانا ستعمل حبوب نوربرولاك عشان هرمون الحليب واستخدمتها 3اسابيع هل الالام من الحبوب ام حممل؟؟
مااقدر اصبر لبكرى واخاف مطلع حامل
الله يسعدها ويستر عليها ويررزقها من حيث لاتحتسب من ترد علي وتريحني,,
وادعوووولي اطلع حامل (ياااااااارب)
8
515

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

timoucha
timoucha
انا متلك
الله يرزقك و يرزقني و كل محرومة
ريم 2017
ريم 2017
الحال من بعضه الله يرزقك ويرزقني بالذرية السليمة الصالحة
فراشه فوشيه2010
]الله يرزقك بالذريه الصالحه نصيحه حاولي قدر المستطاع لاتفكرين بالحمل انا فقدت الامل وقلي الدكتور مالك الا اطفال انابيب وكلمت زوجي ورفض مع حتى هو عنده مشكله لما فقدت الامل حملت مع انه اخذت ابر من عند محمد خان وجابت فرط تبويض ووقفت العلاج وقعدت شهرين مره ما افكر في الحمل لاني فاقده الامل لان الدكتورالمشرف على حالتي في المستشفى قال مالك الا انابيب وزوجي رفض وسبحان الله حملت من غيرادويه حسيت العامل النفسي له دور [/ءSIZE
دلع" بنوتة
دلع" بنوتة
]الله يرزقك بالذريه الصالحه نصيحه حاولي قدر المستطاع لاتفكرين بالحمل انا فقدت الامل وقلي الدكتور مالك الا اطفال انابيب وكلمت زوجي ورفض مع حتى هو عنده مشكله لما فقدت الامل حملت مع انه اخذت ابر من عند محمد خان وجابت فرط تبويض ووقفت العلاج وقعدت شهرين مره ما افكر في الحمل لاني فاقده الامل لان الدكتورالمشرف على حالتي في المستشفى قال مالك الا انابيب وزوجي رفض وسبحان الله حملت من غيرادويه حسيت العامل النفسي له دور [/ءSIZE
]الله يرزقك بالذريه الصالحه نصيحه حاولي قدر المستطاع لاتفكرين بالحمل انا فقدت الامل وقلي الدكتور...
مششكورين كل من رد علي

بنات وييينكم ؟؟
ماحد استعمل الحبوب؟؟
وهل الاعراض بسسببها ولا حممل؟؟
ردو علي ربي يسعدكم
& دمعة قهر &
& دمعة قهر &
مششكورين كل من رد علي بنات وييينكم ؟؟ ماحد استعمل الحبوب؟؟ وهل الاعراض بسسببها ولا حممل؟؟ ردو علي ربي يسعدكم
مششكورين كل من رد علي بنات وييينكم ؟؟ ماحد استعمل الحبوب؟؟ وهل الاعراض بسسببها ولا حممل؟؟ ردو...
الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا يارب العالمين