طالعه من الاربعين ومحتارة !!

الأسرة والمجتمع

حبيباتي انا كلها يومين واطلع من الاربعين ومحتارة ايش اعمل حتى تكون ليلة مميزة..

اتفقت انا وزوجي انه يمر علي هذاك اليوم ياخذني من بيت اهلي ونطلع نتعشى في مطعم وبعدين نرجع لبيتنا (طبعا الاطفال في بيت اهلي) :redface:

الزبدة..انا شريت قميصين نوم بس ماني مقتنعه فيهم لاني درت السوق ومالقيت شي حلو كله الوان فاقعه وفسفورية كني شرطية مرور :08:

افكر اشوف لي حاجه ثانيه ف ياليت تقترحون علي الوان وهل اخذ طويل والا قصير؟؟

برضه ابغى حركة حلوه اسويها اول ما نوصل البيت بس لاحظو ان ماعندي فرصة اروح بيتي قبل عشان ارتب للفكرة وبرضه زوجي ما يتقبل الاشياء الغريبه :D

فياريت تنصحوني بحاجه لطيفه خفيفه :)

في انتظار مقترحاتكم :a_smil08:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nadooo
nadooo
حبيبتي بالنسبة للقمصان شوفي وش اللي يناسبك اكثر واذا تبين قميص حلو وناعم ومغري ولونه رايق روحي يا حبيبتي لفانتيل بطريق الملك عبدالعزيز بالرياض او الرريس خليه يطلع لك اللي بدواليب عندهم اشياء مره حلوه اما بالنسبه لحركه حلوه حاولي تخلينه يطلع من بيتكم ورحي رتبيه وحطي شموع ومفرش جديد وانثري ورود ولا يدخل البيت الا معاك لا رجعتو ما قدرتي اصعقيه بشكلك اتعبي على نفسك تفنني وبس الله يسعدك حبيبتي وطالعه ان شاء الله من الشر
(((حاله خاصه)))
(((حاله خاصه)))
انا اقترح عليك انكم بعد ماتتقهوون وتتعشون تروحون اوتيل تنامون فيه الى بكره عشان تكون ليله مميزه وروحو اوتيل ما سبق رحتوا له
وعندي لك فكره مره حلوه وغريبه فيه محل في شارع الملك فهد اسمه ليلة الرجل عنده العاب للازواج مره حلوه عشان تبدونها بساعة صدر
اما بالنسبه للانجري روحي للهرم اللي في العليا العام انا عارفه انه محل بلدي مره وبضاعته شينه بس في اللانجري رهيييييييب لقيت عنده اشياء كنت شاريتها من نعومي والسعر ما يحتاج 3 اضعاف
][§][-~المتغـلية ~-][§][

بخصوص الانجري صادقه الذبانه الدايخه
شفت عند عروسه لانجري حلوو ومشخلع بس راايق وحلو سئلتها قالت من الهرم :D
ونتي ادرى منا وش يعجب زوجك ويجذبه اكثر
ولو انه بعد الاربعين لو تقعدين معه بجلابيه بيت بتكونين واو بعينه :o
بس عاد لا تتهورين وتسوينها :D

والافضل يا تكونون اول ليله بفندق احلى وتغيير كلها ليله احجزي انتي وفاجئيه
ولو ماتقدرون الافضل تروحين لبيتك قبله تغيرين مفرش السرير لمفرش جديد وتضيفين لمساتك الخاصة من شموع وغيره وتشغلين التكييف بالبيت يكون بارد ومنعش

وبالتوفيق ياعسل :26:

..

.

UAE_forever
UAE_forever
يمكن ها الموضوووع يفيدج
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=121456
لمى الحبوبة
لمى الحبوبة
عندك كتاب رومنسيات زوجيه جديد بالاسواق ..
موجود بجرير والعبيكان ..
تختارين منه ما يناسب نفسيه زوجك ..
والله يوفقك ..