ساعدوني لو سمحتوا\ سؤال عن عزيمه وتم التعديل ( المشرفه )

اطباق عالم حواء

مساء الخير با طبخاتنا الحلوات
لو سمحتوا انا عاملة عزومة لخلاتي الاربعة وبدي اعمل اشياء خفيفة حلويات وموالح لانو جايين عندي عصرية مابدي طبخ شو بتنصحوني اعمل معاي يومين بس وبدي بيض الوجه لانو تنتين من خالاتي اول مرة يجو عندي لانهم مسافرين برا
5
920

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umkatakit
umkatakit
الله يجمعكم على خير ..
ممكن تسوين لهم تبووله ..
سلطة البليله الهنديه الحاار..((قطعي 4 حبات بطاطس تكوون مسلووقه مع شوي ملح ..وأضيفي لهاا 3 حباات طمااطم مكعباات ..و2حبه بصل مقطعه صغير ..ونص حزمه بقدونس ونص حزمه كزبره ..و4 فلفل حاار او حسب الرغبه مقطع شرائح صغيره .. واضيفي زجااجه كبيره بليله العلب الجااهزه ..وقلبيهاا مع بعض ..وتبليهاا بملح وفلفل اسود ..وربع بياله خل ابيض وبالهناا والعاافيه))
روولات التوست مع الدجااج ..((قطعي اطراف التووست ..وافرديه بالنشاابه ..
أحشيه دجاج مكشن مع بصل وشوي زيت ورشي عليه بهاار وأبشري شوي جزر وكزبره ..واحشيه ولفيها بشكل اسطواني ..
ادهني من فوق على كل حبه جبنه كاسات مع مايونيز ..
ودخليها الفرن بس من فووق شوايه ..))

مثلثااث التوست بالتونه ..
اندومي مع دجاج وخضاار ..
مكرونه البيتزاا ..

ميني كبه بلبن ..
((اشتري الكبه جااهزه من الشامي ..
وبس أأقليهاا ..
واغلي لبن واضيفي له نشااء مذووب ..
وزينيه بكشنة ثووووم وكزبره ..
وشوي صنوبر محمر ..))
وكلهاا سهلات وماتأأخذ وقت ..
بس بدوون طبخ بصرااحه احس المسأأله مقييده كثير ..

**
الحلوياات ..
اممممم
ممكن بسكويت مكسر مع تمر معجوون تكوريينه
وتزيينيينه بشوكلاته هيرشي .

ممكن بسكويت مكسر مع زبده شووي على الناار وتصبين عليه حليب مركز ..وتشكليه مثل ما تحبي ..
ممكن كب كيك سويتز الصغار تفتحيها من النص وتحشيها بقشطه بارده المراعي او الصاافي ..
وترشي عليه هيرشي ..
الافكاار كثير ..
وياارب اكون قدرت أفيدك بشي ..
مودتي .

اسراء-حياتي
اسراء-حياتي
الله يجمعكم على خير .. ممكن تسوين لهم تبووله .. سلطة البليله الهنديه الحاار..((قطعي 4 حبات بطاطس تكوون مسلووقه مع شوي ملح ..وأضيفي لهاا 3 حباات طمااطم مكعباات ..و2حبه بصل مقطعه صغير ..ونص حزمه بقدونس ونص حزمه كزبره ..و4 فلفل حاار او حسب الرغبه مقطع شرائح صغيره .. واضيفي زجااجه كبيره بليله العلب الجااهزه ..وقلبيهاا مع بعض ..وتبليهاا بملح وفلفل اسود ..وربع بياله خل ابيض وبالهناا والعاافيه)) روولات التوست مع الدجااج ..((قطعي اطراف التووست ..وافرديه بالنشاابه .. أحشيه دجاج مكشن مع بصل وشوي زيت ورشي عليه بهاار وأبشري شوي جزر وكزبره ..واحشيه ولفيها بشكل اسطواني .. ادهني من فوق على كل حبه جبنه كاسات مع مايونيز .. ودخليها الفرن بس من فووق شوايه ..)) مثلثااث التوست بالتونه .. اندومي مع دجاج وخضاار .. مكرونه البيتزاا .. ميني كبه بلبن .. ((اشتري الكبه جااهزه من الشامي .. وبس أأقليهاا .. واغلي لبن واضيفي له نشااء مذووب .. وزينيه بكشنة ثووووم وكزبره .. وشوي صنوبر محمر ..)) وكلهاا سهلات وماتأأخذ وقت .. بس بدوون طبخ بصرااحه احس المسأأله مقييده كثير .. ** الحلوياات .. اممممم ممكن بسكويت مكسر مع تمر معجوون تكوريينه وتزيينيينه بشوكلاته هيرشي . ممكن بسكويت مكسر مع زبده شووي على الناار وتصبين عليه حليب مركز ..وتشكليه مثل ما تحبي .. ممكن كب كيك سويتز الصغار تفتحيها من النص وتحشيها بقشطه بارده المراعي او الصاافي .. وترشي عليه هيرشي .. الافكاار كثير .. وياارب اكون قدرت أفيدك بشي .. مودتي .
الله يجمعكم على خير .. ممكن تسوين لهم تبووله .. سلطة البليله الهنديه الحاار..((قطعي 4 حبات بطاطس...
تسلم ايدك ع هل الوصفات اختي umkatakit و***** الله بجربهم وبخبرك

شكرا على مرورك
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
هبوب المشاعر
هبوب المشاعر
اعملي نوعين حلا واعمليهم في كاسات يطلع شكلهم اكشخ واعملي معجنات مع الشاي وورق عنب وبيتزا
اسراء-حياتي
اسراء-حياتي
اعملي نوعين حلا واعمليهم في كاسات يطلع شكلهم اكشخ واعملي معجنات مع الشاي وورق عنب وبيتزا
مشكورة اختي بس ياريت وصفات بالصور واذا في روابط لو سمحتي

شكرا على مرورك