يا رب فرج همي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا بنات والله ما كتبت لكم الا من قهري ومن بس محبتي فيكم انكم تساعدوني وتدعوا لي

راح ادخل بالموضوع انا الزوجة الثانية لزوجي تزوجت زوجي وقت ما كان مطلق زوجته ولان بينهم اطفال

يرجعها علشان الاطفال انا وهو نعيش بامريكا وكان المفروض انها تجي هى والاطفال و يعيشوا كلهم مع بعض

انا وافقت لاني ما ابغى اخسر زوجي ولاني اعرف انه متعلق باطفاله وافقت وربنا العالم اني قلت باعتبرها

مثل اختي بحكم الغربة اللي راح نعيش فيها بعيد عن اهلنا رضيت بقسمتي ونصيبي و فوضت امري لله

وقال زوجي راح يعدل بييننا , المهم الاجراءات هنا لدخولها هي واطفالها شوية معقدة وتحتاج وقت وشوية صبر

ولكنها في الفترة الاخيرة صارت تضغط عليه كثير انه ياما يرجع لبلدها ويعيش معها او يطلقها وصارت تعمل لها

مشاكل وضغط نفسي كبير ولانه متعلق بالاطفال قرر انه يترك كل شي هنا ويرجع , انا ما اقدر امنعه ولا عندي

اطفال علشان يتمسك فيني مثلها وحتى انا ما عندي حد غيره هنا , حاولت اني اقنعه انه ينتظر ويصبر حتي يقدر

انهم يجوا الي امريكا وحاولت اشرج له ان المسالة بس مسالة وقت وان الموضوع يحتاج له صبر وكل الامور

راح تمشي وبعدين راح تتحسن الامور بعدما زوجته تجي وكمان اطفاله , بس من غير فايدة

ما ادري ايش اسوي ولا كيف اعرف اعيش بعدما يتركني لوحدي في ارض لا يوجد لي حد سند فيها

وحتي انه ما يقدر ياخذني معه لان اهله ما يحبوني ولا قبلوا بزواجه مني لاني بحكم عاداتهم اجنبيه

انا لست من نفس جنسية زوجي , قرر زوجي يبيع المحل ويصفي اعماله هنا ويرحل

وانا من وقفت وساعدت زوجي طوال غربته هنا وساعدته في فتح عمل خاص له واخذت قرض من البنك لكي يستطيع ان يقف على رجله ويعتمد علي نفسه كنت اشتغل واصرف على البيت وهو بس يرسل لها الفلوس

لها ولاولادها ولا اشتكيت ولا تكلمت كنت ابغى الاجر من الله وان يقدر زوجي ذلك ووقوفي الى جانبه

بالله عليكم يا خواتي دلوني ايش اسوي

بالله عليكم ياخواتي انكم تدعوا لي ان زوجي يغير رايه ولا يسافر

ادعوا لي يمكن يكون فيه واحدة تكون دعوتها مستحابة
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

haia haia
haia haia
أكثري من الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم
من جعل دعائه صلاة على النبي كفاه الله ما أهمه
لازانيا666
لازانيا666
يالله بموت من القهر عليك
انتي طيبه زياده عن اللزوم مو معقول انتي تشتغلي وتتعبي وبعدين تخليه ياخد تعبك ويرسلو لزوجتو. الغلط منك كان لازم تكون شخصيتك اقوى من هيك الله يعينك ويجازي زوجك الظالم
(دلوعه)
(دلوعه)
ارخصتي نفسك
ورضتي تكوني مجرد اضافه
وعطيتيه فلوس ومساعدات
بس عشان تعيشي معه

احب اقولك وللي مثلك مدام الوحده تستمييت لاسعاد الرجل والعيش معه
مالها امل في السعاده
سنه من سنن الكون

(دلووووعه)
حوه الصغيره
حوه الصغيره
اسأل الله أن يرده لك إذا كان في عدم سفره خير لك .
ريناس ,
ريناس ,
كالعادة الزوجة السلبية هي اللي تخسسسسر دائماً

حبيبتي بالزواج ( لك حقوق ) مثل ما ( عليك حقوق ) ، أنتي تنازلتي عن كثييير من حقوووقك

و أتوقع ان ما كنت واهمه ان انتي اللي زوجك بيزوجك صاحبه ؟! و أهانك وخلاك تتسوقين لزوجته ؟!

مدري بس أتوقع انه أنتي ، على العموم حبيبتي للمره الألف أقول لك ( لا ترخصين نفسسك ، لان جرح الكرامة صععععب و موجع ، كرامتك يا قلبي أهم من أي شيء بالدنيا )

و سبق و قلت لك بموضوعك السابق ( ذل أهلك و أخوك ولا ذل الغريب زوجك )

استخيري قبل اي خطوة تخطينها و ربي يفرج يارب